الأربعاء 29 يونيو 2022 06:13 مـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

محافظات

تكريم أوائل الشهادة الإعدادية فى الوادى الجديد

اليوم الاخباري

أكد الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، أن إدارة الخارجة التعليمية بالوادى الجديد، نظمت احتفالية خاصة لتكريم أوائل الشهادة الإعدادية، اليوم الأربعاء، بمقر قاعة على حريف بمدينة الخارجة، بحضور مصطفى عوض مدير إدارة الخارجة التعليمية، وناصف أنيسى نائب رئيس مجلس الأمناء والمعلمين وقيادات التعليم وأولياء أمور الطلاب.

وقال، إن الحفل تضمن فقرات فنية شعرية قدمها مجموعة من الطلاب، بجانب تكريم الطلاب والطالبات الأوائل، مشددا على ضرورة استمرار تحقيق أفضل النتائج بجميع المراحل التعليمية القادمة وتحقيق أفضل النتائج على الدوام، لافتا إلى أن النتائج المشرفة جاءت نتيجة جهود معلمين ومسؤولين بقطاع التعليم ساهموا في إضفاء السعادة والبهجة على نفوس الطلاب وأولياء الأمور، مشيرا إلى تكريم أحمد عبدالمريد مدير التعليم الإعدادى بالمديرية تقديرا لجهده الملموس وظهور النتائج بهذا المظهر المشرف اللائق.

اوائل الاعدادية الوادي الجديد
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto