الخميس 30 يونيو 2022 12:29 صـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الصحة

خبراء طبيون باليابان: منع الجماهير من حضور الأوليمبياد ضروري للحد من إنتشار كورونا

اليوم الاخباري

تدرس اليابان منع كل الجماهير من حضور منافسات أولمبياد طوكيو 2020، وتمديد القيود لاحتواء فيروس كورونا، قبل نحو أسبوعين على انطلاق الألعاب الصيفية.

وقال خبراء طبيون خلال الأسابيع الماضية، إن عدم استقبال جماهير في الأولمبياد هو الخيار الأقل مخاطرة، وسط مخاوف عامة من ارتفاع الإصابات بالفيروس خلال دورة الألعاب الأولمبية.

ومنع المنظمون بالفعل الجماهير الأجنبية من الحضور، وسمحوا للجماهير المحلية بسعة 50 في المئة من الملاعب، بحد أقصى 10 آلاف مشجع.

وذكرت مصادر بالحزب الحاكم: «من الناحية السياسية، لا مفر الآن من منع الجماهير».

وستشهد اليابان انتخابات عامة، في وقت لاحق من هذا العام، وتصر الحكومة على أن الألعاب الأولمبية، التي تأجلت العام الماضي بسبب تفشي الفيروس حول العالم، قد تؤثر في صندوق التصويت.

وأكدت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020، أن القيود على الجماهير مرتبطة بحالة الطوارئ في اليابان وإجراءات أخرى.

وذكرت صحيفة "سانكي" اليومية، نقلا عن مصادر حكومية اليوم الأربعاء، أن اليابان تستعد لإعلان حالة الطوارئ في طوكيو، لاحتواء انتشار العدوى.

وقالت مصادر حكومية إن الإعلان عن تمديد القيود، سيكون غدا الخميس على الأرجح.

وأشارت وكالة "كيودو" للأنباء إلى أن التمديد قد يستمر لشهر، ما يعني امتداد القيود خلال فترة الألعاب الأولمبية، التي تنطلق يوم 23 يوليو وتُختتم في الثامن من أغسطس.

اولمبياد طوكيو كورونا
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto