الجمعة 20 مايو 2022 07:32 مـ
الوزراء: لا صحة لخفض مخصصات الدعم والحماية الاجتماعية في الموازنة العامة الجديدةبيان عاجل لـ«الصحة» حول «جدري القرود» واستعداد الوزارة للتعامل معهالنيابة الإدارية تطلب دفعة من الخريجين للتعيين في «وظيفة معاون» (التفاصيل كاملة)رابطةابناء ابوعطوة وتوابعها تشارك اهالى الخشاينة افتتاح مسجد الرحمةبعد طلب رابطة ابناء ابوعطوة وتدخل النائب ”دندش” محافظ الاسماعيلية يوافق على توسعة كوبرى مصرف الوادىبعد لقاء دندش :المحافظ يوجه بتشكيل لجنة لبحث طلبات الاهالى بمركز الاسماعيليةوفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري بأحد فنادق القاهرةرعب فى أوروبا بسبب جدرى القرود.. فرنسا وبريطانيا وإسبانيا والبرتغال على رأس القائمة.. الصحة العالمية: لم يتم تأكيد أي مصدر للعدوى بين...النيابة العامة تأمر بحبس متهمين من المعتدين على فتى من ذوي الهمم بطوخليفربول يطارد قمة تصنيف الأندية الأوروبية بفارق بسيط عن بايرن ميونخ المتصدرالسودان يستنكر بشدة تصريحات إثيوبيا حول منطقة الفشقةالعظمى بالقاهرة تنخفض لـ27 درجة.. اعرف درجات الحرارة المتوقعة حتى الثلاثاء
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

نائب المصري يخمد ثورة غضب اللاعبين

اليوم الاخباري

وعد مسؤولو النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، بحل أزمة مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وكان لاعبو المصري هددوا بعدم النزول إلى التدريبات الجماعية بعد إنتهاء فترة الراحة، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة .

محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة المصري تواصل مع اللاعبين، ووعدهم بحل أزمة مستحقاتهم والتي تقدر بشهرين، حيث لم يحصلوا عليها منذ شهر إبريل الماضي.

وأكد نائب المصري للاعبين، أنه سيتم وضع المبالغ المالية المستحقة في حسابتهم، قبل استأنف الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

ويعود المصري للتدريبات الجماعية الأسبوع المقبل، استعدادًا لمواجهة المقاولون، المقرر لها 8 أغسطس المقبل، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

المصري النادي المصري
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto