الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:35 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الحوادث

«كنت بعمل إنعاش للقلب على صدرها».. اعترافات الممرض المتهم بالتحرش في العناية المركزة

اليوم الاخباري

قال الممرض المتهم بالتحرش الجنسي بمريضة داخل غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة، إنه اعتقد أنها في غيبوبة وغير مدركة، مبررا وضع يده على صدر المريضة بأنه يقوم بعلاجها، مضيفا: «كنت بعمل لها إنعاش للقلب بتطبيق الإجراء الطبي المعتاد عن طريق وضع يدي على صدرها».

ضحية تحرش العناية المركزة الممرض لم يرحم مرضي

وواجهت النيابة العامة المتهم بأقوال المريضة، التي أكدت أنها شعرت بأفعال الممرض وهو يقوم بوضع يده على مناطق حساسة من جسدها، وقالت: «لم يرحم مرضي وأنا أعاني من ضيق التنفس داخل غرفة الرعاية المركزة بمفردي».

وقالت المجني عليها: «ذهبت المستشفى بعد شعوري بضيق في التنفس وكنت بصحبة شقيقتي وابنتها الصغيرة، وعندما شاهدني الممرض، اصطحبني إلى غرفة العناية المركزة، وطلب من شقيقتي الانتظار خارج الغرفة وأنه سيقوم بإحضار الطبيب».

وأضافت المجني عليها أنه بعد دقائق عاد إلى الغرفة ووضع يده على مواضع حساسة من جسدي في محاولة لهتك عرضي وعندما انتبهت لتصرفاته ونهرته خرج من الغرفة.

القبض على الممرض المتهم بالتحرش بمريضة داخل العناية المركزة

كان مأمور قسم شرطة الطالبية قد تلقى بلاغاً من ربة منزل أكدت أنها توجهت إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج، وفوجئت بممرض وضع يده على أجزاء حساسة من جسدها أثناء تواجدها في غرفة العناية المركزة.

وبعد إجراء التحريات في الواقعة تبين صحة ما جاء في البلاغ، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتحرر محضر بالوقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقطع فيديو في واقعة التحرش داخل المستشفي

كان مقطع فيديو قد انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بعنوان «ممرض يتحرش بمريضة داخل العناية المركزة» المقطع نسبب في غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا بسرعة القبض على الممرض وتقديمه.

الممرض المتحرش اعترافات المتحرش
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto