الخميس 1 ديسمبر 2022 06:04 مـ
420 ألف جنيه خلال شهرين زواج.. تفاصيل أغرب دعوى نشوز بالقاهرة الجديدةمصرع شخصين وإصابة 13 آخرين فى حادث تصادم بالسويسارتفاع مستمر بسوق العملات المشفرة والبيتكوين بنسبة 1.02% فى الـ24 ساعة الماضيةأسعار الذهب اليوم ترتفع 15جنيها.. وعيار 21 يسجل 1495 جنيها للجرامانخفاض أسعار البيض فى الأسواق.. والزراعة تضخ كميات كبيرة فى منافذهاالأعياد والإجازات الرسمية باليوم والتاريخ فى السنة الجديدة 2023إبراهيم السبع شبيه ”قفشة”: دمي خفيف وحلمي أمثل في مسرح مصرقد يقودك للسجن.. ما الموقف القانوني تجاه من يُسجل المكالمات الهاتفية دون إذن مُسبق؟أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تفاجئ المواطنين بالطقس حتى الثلاثاء المقبل«قتلها خنقا».. عامل ينهي حياة زوجته بعد مشاجرة بينهما بالإسكندرية| تفاصيلأحمد دياب: نظام احتساب الوقت الضائع وتقنية التسلل شبه الآلية من أهم أولويات رابطة الأندية الفترة المقبلةإقرارالوثيقة وإحالتها للرئيس.. الدولة تتخارج من قطاعات محددة بتوسيع الملكية أو الإدارة لصالح القطاع الخاص
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

عربي ودولي

قاضي الفاتيكان يأمر بمحاكمة 10 أشخاص بينهم كاردينال إيطالي

اليوم الاخباري

أمر قاضي الفاتيكان بمحاكمة 10 أشخاص من بينهم كاردينال إيطالي، بتهم ارتكاب جرائم مالية تشمل الاختلاس وغسل الأموال والنصب والابتزاز وسوء استغلال المنصب.

ويوجد الكاردينال أنيجلو بيتشيو، من بين المتهمين، والذي فصله البابا العام الماضي، إلى جانب الرؤساء السابقين لوحدة الذكاء الاقتصادي والمالي بالفاتيكان، واثنين من السماسرة الإيطاليين المتورطين في شراء الفاتيكان لأحد المباني في منطقة راقية بالعاصمة البريطانية لندن.

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية، في تقرير السبت، إن الكاردينال بتشيو المتهم المفصول، والذي احتفظ ببراءته خلال تحقيق استمر عامين، صار متهما بموجب جرائم مالية رغم أنه أعلى المسؤولين رتبة بكنيسة الفاتيكان.

ووفقا لقانون الكنيسة، فإن البابا يوافق بصفة شخصية على قرار القاضي بالتحقيق مع بيتشيو، حيث تشمل الاتهامات الموجهة له ممارسة الاختلاس وسوء استخدام منصبه.

كما اتهمت إمرأة إيطالية، والتي تعمل لصالح الكاردينال، بالاختلاس، في حين أن السمسارين الإيطاليين جيانلوجي تورتزي، ورافاييل مينتشوني، يواجهان اتهامات بالاختلاس والنصب وغسل الأموال، حيث اتهم تورتزي، الذي أصدر القضاة الإيطاليون أمرا بالقبض عليه في أبريل الماضي، بالابتزاز، غير أن كلاهما نفى ارتكاب أيا من هذه الجرائم.

وأشار التقرير إلى أنه تم توجيه اتهامات أخرى لأربع شركات ترتبط بمتهمين، اثنتان في سويسرا وشركة في الولايات المتحدة وأخرى في سلوفينيا.

ومن المقرر أن تعقد المحاكمة في 27 يوليو المقبل في الفاتيكان.

الفاتيكان بابا الفاتيكان
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto