الأربعاء 29 يونيو 2022 05:43 مـ
منفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليوهيئة الإشراف الدولية ”DNV” تعتمد مركز التدريب البحري والمحاكاة كمركز دولي لتقديم الخدمات التدريبية البحرية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

الأول في تاريخ مصر.. برشلونة يعلن ضم علي زين رسميًا

اليوم الاخباري

أعلن نادي برشلبونة الإسباني رسميًا اليوم السبت، التعاقد مع الدولي المصري علي زين العابدين، لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، قادمًا من الشارقة الإماراتي مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده ويبلغ 500 دولار.

ليصبح علي زين أول مصري في التاريخ يلعب لبرشلونة بطل أوروبا الموسم الماضي.

كما أنه ثالث لاعب عربي يمثل برشلونة في التاريخ بعد التونسيين وليد بين عمور ووائل جلوز.

ويمتلك نادي برشلونة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة الدوري الإسباني، وبطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يبدأ زين موسمه مع النادي الإسباني بعد الانتهاء من مشاركته في أولمبياد طوكيو رفقة منتخب الفراعنة.

وبدأ زين مسيرته باللعب في النادي الأهلي، ثم النجم الساحلي التونسي، والجزيرة والشارقة الإماراتيين، واكي بروفانس الفرنسي.

وتوج صاحب الـ30 عام بلقبي بطولة أمم أفريقيا مع المنتخب الوطني في 2016 و2020، كما توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2018، بالإضافة إلى حصوله على المركز الثامن في بطولة العالم 2019 والمركز السابع في النسخة الأخيرة لبطولة العالم مصر 2021 رفقة منتخب الفراعنة.

كما قد توج بكأس قطر وكأس سمو الأمير في هذا الموسم رفقة فريق الشارقة الإماراتي.

ويتواجد علي زين حاليًا في معسكر منتخب مصر المقام في فرنسا بعد انضمامه لقائمة المنتخب في بطولة أوليمبياد طوكيو 2020 خلال الصيف الجاري.

علي زين برشلونة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto