الأربعاء 29 يونيو 2022 11:17 مـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

«حملت ومات الجنين في بطنها».. حبس سائق بالدقهلية اعتدى جنسيا على ابنة شقيقه

اليوم الاخباري

قررت نيابة مركز المنصورة ، اليوم ، حبس سائق ، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاعتداء جنسيا على نجلة شقيقه مما أدى إلى حملها ووفاة الجنين في بطنها ووجودها فى المستشفى بحالة حرجة، مع إحالة الفتاة للطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها وتحديد وقت الاعتداء، مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها .

كان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود إشارة من إدارة تأمين المستشفيات الجامعية بوصول الطفلة «سماح.م.م.ا»،16 سنة، طالبة بالصف الاول الثانوي، ومقيمة بقرية ميت مزاح دائرة مركز المنصورة، مصابة بنزيف وآلام حادة لوجود حمل عنقودى خارج الرحم ووفاة الجنين داخل البطن وتحتاج لعملية اجهاض لاستخراج الجنين، واتهمت والدتها عمها بالاعتداء الجنسى عليها .

انتقل المقدم أحمد توفيق، رئيس مباحث مركز المنصورة ومعاونوه النقيبان محمد صبح ومحمد قاسم، إلى المستشفي، وبالفحص أكد الأطباء أن الطفلة بها حمل عنقودي خارج الرحم، ووفاة الجنين بداخلها مما تسبب في إصابتها بنزيف وآلام حادة .

وبسؤال والدتها، اتهمت «مسعد.أ.ص.ا»، 32 سنة سائق تروسيكل ومقيم بقرية ميت مزاح بالاعتداء جنسيا على نجلتها رغما عنها حتى حملت منه سفاحا وأكدت أن نجلتها أبلغتها بذلك بعد شعورها بإعياء ونزيف.

بتقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بنشوب علاقة مع نجلة شقيقه وقيامه بمواقعتها جنسيا عدة مرات مما تسبب في حملها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتى قررت حبس السائق 4 أيام على ذمة التحقيقات واحالة الطفلة للطب الشرعى .

اغتصاب حوادث الجنس الدقهلية
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto