الأربعاء 29 يونيو 2022 05:18 مـ
بسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليوهيئة الإشراف الدولية ”DNV” تعتمد مركز التدريب البحري والمحاكاة كمركز دولي لتقديم الخدمات التدريبية البحريةالملك حمد بن عيسى آل خليفة يستقبل السيسي بقصر الصخير الملكيسعر الدولار يرتفع في مصر.. تعرف على أسعار العملات بيع وشراء الأربعاء 28-6-2022
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

السحر الأحمر .. التحقيقات تكشف أسماء كتب استخدمها علاء حسانين لاستخراج الآثار

اليوم الاخباري

منها السحر الأحمر.. كشفت تحقيقات النيابة عن أسماء كتب استخدمها «نائب الجن والعفاريت» في أعمال التنقيب واستخراج الآثار في 4 أماكن بمنطقة مصر القديمة حيث تم ضبط المتهمين في التشكيل العصابي .

كشفت التحقيقات في قضية التنقيب عن الآثار المتهم فيها رجل الأعمال حسن راتب وعلاء حسانين و17 آخرون، عن العثور على كتب سحر وشعوذة ضمن حيازة علاء حسانين المعروف إعلاميا بـ «نائب الجن والشعوذة» بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه بتهمة تزعمه تشكيلا عصابيا في استخراج وتهريب الآثار المصرية خارج البلاد بتمويل من رجل الأعمال حسن راتب مالك قناة المحور السابق.

3 كتب سحر استخدمها نائب الجن والعفاريت في التقيب عن الآثار

أرشد المتهمون عن 3 كتب وأدوات ثم استخدامها في ممارسة عمال الشعوذة والسحر للتنقيب عن الآثار وهى: «موسوعة أهل البيت في الطب الروحاني»، وهو من كتب الطب الروحاني التي اعتمد عليها المعالجون الروحيون في إقناع ضحاياه بأنه سيشفيهم بعدد من آيات الشفاء والعوز والحجب والصلوات والأدعية وغيرها.

وكتاب «السحر الأحمر» الصادر في تسعينيات من القرن الماضي، ويحتوي على دعوات وتسخير واستحضار للجن، وكتاب «بشارات أولياء الرحمن وحسرات ضحايا الهوى والشيطان» وهو من الكتب الروحانية الحديثة، ويتضمن نماذج وقصصا عن بعض التابعين من ضحايا الشيطان وضحايا العشق والهوى.

النيابة تحقق مع حسن راتب و18 متهما في التنقيب عن الآثار

وقالت النيابة العامة إنها استجوبت 19 متهمًا في تنقيب وتهريب الآثار إلى الخارج بعد القبض على عدد كبير منهم في أماكن الحفر والتنقيب في منطقة مصر القديمة وبحوزتهم مضبوطات عبارة عن قطع أثرية وأدوات استخدمت في أعمال الحفر.

التحفظ على أموال رجل الأعمال حسن راتب بتهمة تهريب الآثار

كان قاضي المعارضات جدد حبس 19 متهما، في مقدمتهم رجل الأعمال حسن راتب، وعلاء حسانين، و17 متهما آخرون، بتهمة التنقيب عن الآثار في منطقة مصر القديمة والاتجار فيها، كما قررت النيابة العامة بالتحفظ على أموال حسن راتب رجل الأعمال وعلاء حسانين لحين الانتهاء من التحقيقات في الاتهامات المنسوبة إليهم.

علاء حسانين الاثار
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto