الخميس 21 أكتوبر 2021 04:03 مـ
استقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائيبتهمة «الاستهزاء بالرسول وإهانة الرئيس».. الحبس عامين لناشطة سياسية في الجزائربعد غلقه بداية من اليوم .. تعرف على التحويلات المرورية بشارع الهرمارتفاع عالمي .. أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021المالية: تثبيت «فيتش» لتصنيف مصر للمرة الثالثة عند «+B» خلال «كورونا» يجسد قوة الاقتصاد
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

السحر الأحمر .. التحقيقات تكشف أسماء كتب استخدمها علاء حسانين لاستخراج الآثار

اليوم الاخباري

منها السحر الأحمر.. كشفت تحقيقات النيابة عن أسماء كتب استخدمها «نائب الجن والعفاريت» في أعمال التنقيب واستخراج الآثار في 4 أماكن بمنطقة مصر القديمة حيث تم ضبط المتهمين في التشكيل العصابي .

كشفت التحقيقات في قضية التنقيب عن الآثار المتهم فيها رجل الأعمال حسن راتب وعلاء حسانين و17 آخرون، عن العثور على كتب سحر وشعوذة ضمن حيازة علاء حسانين المعروف إعلاميا بـ «نائب الجن والشعوذة» بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه بتهمة تزعمه تشكيلا عصابيا في استخراج وتهريب الآثار المصرية خارج البلاد بتمويل من رجل الأعمال حسن راتب مالك قناة المحور السابق.

3 كتب سحر استخدمها نائب الجن والعفاريت في التقيب عن الآثار

أرشد المتهمون عن 3 كتب وأدوات ثم استخدامها في ممارسة عمال الشعوذة والسحر للتنقيب عن الآثار وهى: «موسوعة أهل البيت في الطب الروحاني»، وهو من كتب الطب الروحاني التي اعتمد عليها المعالجون الروحيون في إقناع ضحاياه بأنه سيشفيهم بعدد من آيات الشفاء والعوز والحجب والصلوات والأدعية وغيرها.

وكتاب «السحر الأحمر» الصادر في تسعينيات من القرن الماضي، ويحتوي على دعوات وتسخير واستحضار للجن، وكتاب «بشارات أولياء الرحمن وحسرات ضحايا الهوى والشيطان» وهو من الكتب الروحانية الحديثة، ويتضمن نماذج وقصصا عن بعض التابعين من ضحايا الشيطان وضحايا العشق والهوى.

النيابة تحقق مع حسن راتب و18 متهما في التنقيب عن الآثار

وقالت النيابة العامة إنها استجوبت 19 متهمًا في تنقيب وتهريب الآثار إلى الخارج بعد القبض على عدد كبير منهم في أماكن الحفر والتنقيب في منطقة مصر القديمة وبحوزتهم مضبوطات عبارة عن قطع أثرية وأدوات استخدمت في أعمال الحفر.

التحفظ على أموال رجل الأعمال حسن راتب بتهمة تهريب الآثار

كان قاضي المعارضات جدد حبس 19 متهما، في مقدمتهم رجل الأعمال حسن راتب، وعلاء حسانين، و17 متهما آخرون، بتهمة التنقيب عن الآثار في منطقة مصر القديمة والاتجار فيها، كما قررت النيابة العامة بالتحفظ على أموال حسن راتب رجل الأعمال وعلاء حسانين لحين الانتهاء من التحقيقات في الاتهامات المنسوبة إليهم.

علاء حسانين الاثار
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto