الخميس 1 ديسمبر 2022 06:08 مـ
420 ألف جنيه خلال شهرين زواج.. تفاصيل أغرب دعوى نشوز بالقاهرة الجديدةمصرع شخصين وإصابة 13 آخرين فى حادث تصادم بالسويسارتفاع مستمر بسوق العملات المشفرة والبيتكوين بنسبة 1.02% فى الـ24 ساعة الماضيةأسعار الذهب اليوم ترتفع 15جنيها.. وعيار 21 يسجل 1495 جنيها للجرامانخفاض أسعار البيض فى الأسواق.. والزراعة تضخ كميات كبيرة فى منافذهاالأعياد والإجازات الرسمية باليوم والتاريخ فى السنة الجديدة 2023إبراهيم السبع شبيه ”قفشة”: دمي خفيف وحلمي أمثل في مسرح مصرقد يقودك للسجن.. ما الموقف القانوني تجاه من يُسجل المكالمات الهاتفية دون إذن مُسبق؟أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تفاجئ المواطنين بالطقس حتى الثلاثاء المقبل«قتلها خنقا».. عامل ينهي حياة زوجته بعد مشاجرة بينهما بالإسكندرية| تفاصيلأحمد دياب: نظام احتساب الوقت الضائع وتقنية التسلل شبه الآلية من أهم أولويات رابطة الأندية الفترة المقبلةإقرارالوثيقة وإحالتها للرئيس.. الدولة تتخارج من قطاعات محددة بتوسيع الملكية أو الإدارة لصالح القطاع الخاص
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

السحر الأحمر .. التحقيقات تكشف أسماء كتب استخدمها علاء حسانين لاستخراج الآثار

اليوم الاخباري

منها السحر الأحمر.. كشفت تحقيقات النيابة عن أسماء كتب استخدمها «نائب الجن والعفاريت» في أعمال التنقيب واستخراج الآثار في 4 أماكن بمنطقة مصر القديمة حيث تم ضبط المتهمين في التشكيل العصابي .

كشفت التحقيقات في قضية التنقيب عن الآثار المتهم فيها رجل الأعمال حسن راتب وعلاء حسانين و17 آخرون، عن العثور على كتب سحر وشعوذة ضمن حيازة علاء حسانين المعروف إعلاميا بـ «نائب الجن والشعوذة» بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه بتهمة تزعمه تشكيلا عصابيا في استخراج وتهريب الآثار المصرية خارج البلاد بتمويل من رجل الأعمال حسن راتب مالك قناة المحور السابق.

3 كتب سحر استخدمها نائب الجن والعفاريت في التقيب عن الآثار

أرشد المتهمون عن 3 كتب وأدوات ثم استخدامها في ممارسة عمال الشعوذة والسحر للتنقيب عن الآثار وهى: «موسوعة أهل البيت في الطب الروحاني»، وهو من كتب الطب الروحاني التي اعتمد عليها المعالجون الروحيون في إقناع ضحاياه بأنه سيشفيهم بعدد من آيات الشفاء والعوز والحجب والصلوات والأدعية وغيرها.

وكتاب «السحر الأحمر» الصادر في تسعينيات من القرن الماضي، ويحتوي على دعوات وتسخير واستحضار للجن، وكتاب «بشارات أولياء الرحمن وحسرات ضحايا الهوى والشيطان» وهو من الكتب الروحانية الحديثة، ويتضمن نماذج وقصصا عن بعض التابعين من ضحايا الشيطان وضحايا العشق والهوى.

النيابة تحقق مع حسن راتب و18 متهما في التنقيب عن الآثار

وقالت النيابة العامة إنها استجوبت 19 متهمًا في تنقيب وتهريب الآثار إلى الخارج بعد القبض على عدد كبير منهم في أماكن الحفر والتنقيب في منطقة مصر القديمة وبحوزتهم مضبوطات عبارة عن قطع أثرية وأدوات استخدمت في أعمال الحفر.

التحفظ على أموال رجل الأعمال حسن راتب بتهمة تهريب الآثار

كان قاضي المعارضات جدد حبس 19 متهما، في مقدمتهم رجل الأعمال حسن راتب، وعلاء حسانين، و17 متهما آخرون، بتهمة التنقيب عن الآثار في منطقة مصر القديمة والاتجار فيها، كما قررت النيابة العامة بالتحفظ على أموال حسن راتب رجل الأعمال وعلاء حسانين لحين الانتهاء من التحقيقات في الاتهامات المنسوبة إليهم.

علاء حسانين الاثار
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto