اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

محافظات

بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف

«دعاء عبادي» تحصل على درجة الماجستير في التربية والإدارة التربوية

اليوم الاخباري

حصلت الباحثة دعاء سعد عبادي، على درجة الماجستير في التربية والإدارة التربوية وسياسة التعليم، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، بجامعة قناة السويس.

وناقشت الباحثة رسالتها، في حضور اللجنة التي ضمت كل من الأستاذ دكتور بيومي محمد ضحاوي، أستاذ التربية المقارنة والإدارة التربوية، بكلية التربية جامعة قناة السويس، والدكتور محمد إبراهيم عبد العزيز خاطر مدرس التربية المقارنة والإدارة التربوية بكلية التربية جامعة قناة السويس، والأستاذ دكتور عبد العظيم عبد السلام العطواني، أستاذ أصول التربية كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق، والدكتورة نهى محمد زكريا العاصي، أستاذ التربية المقارنة والإدارة التربوية كلية التربية جامعة قناة السويس.

ومنحت اللجنة الباحثة دعاء سعد عبادي حسن، معلم لغة عربية بمدارس فايد الرسمية للغات، درجة الماجستير بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، في التربية والإدارة التربوية وسياسة التعليم، بعد مناقشة رسالتها التي جاءت باسم دارسة تقومية لواقع تفويض السلطة لمديري مدارس المرحلة الأولى من التعليم الأساسي.

حضر مناقشة الرسالة لفيف من أساتذة جامعة قناة السويس، إلى جانب أهل الباحثة، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معها برفقة اللجنة.

دعاء عبادي الماجستير جامعة قناة السويس