الأحد 22 مايو 2022 12:42 صـ
«التضامن»: إجراء «القرعة العلنية» لاختيار 3 آلاف شخص من 17 ألف متقدم لـ«حج الجمعيات» غداًجونياس يحسم موقف بيراميدز من التعاقد مع وليد أزاروسيدة تضع توأمًا خماسيًا في ولادة قيصرية بطنطا.. والأطباء: «أوزانهم طبيعية وحالتهم جيدة»السيسي يوجه بدراسة توزيع سلالات المواشي الجديدة على مستفيدي «تكافل وكرامة»جثمان سمير صبري يوارى الثرى بمقابر المنارة بالإسكندرية.. وفنانون يودعونه بالدموع«عودة الموجة الحارة».. الأرصاد تكشف عن خريطة الطقس من الأحد حتى الجمعة (تفاصيل)اصطدم بـ 4 أشخاص بسيارته.. القبض على الفنان مصطفى هريدي في الشيخ زايددي بروين يتفوق على محمد صلاح ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيوزير التموين: رفعنا الاحتياطي الاستراتيجي للسلع من 3 إلى 6 أشهر بتوجيهات الرئيس«لعب كوتشينة وكان في صحة جيدة».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري (فيديو)في قضية «ريا وسكينة».. إحالة أوراق قاتلة عجوز طامية إلى المفتيالسيسي يذكّر المصريين بحصار النبي والمسلمين في شعاب مكة 3 سنوات
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

محافظات

بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف

«دعاء عبادي» تحصل على درجة الماجستير في التربية والإدارة التربوية

اليوم الاخباري

حصلت الباحثة دعاء سعد عبادي، على درجة الماجستير في التربية والإدارة التربوية وسياسة التعليم، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، بجامعة قناة السويس.

وناقشت الباحثة رسالتها، في حضور اللجنة التي ضمت كل من الأستاذ دكتور بيومي محمد ضحاوي، أستاذ التربية المقارنة والإدارة التربوية، بكلية التربية جامعة قناة السويس، والدكتور محمد إبراهيم عبد العزيز خاطر مدرس التربية المقارنة والإدارة التربوية بكلية التربية جامعة قناة السويس، والأستاذ دكتور عبد العظيم عبد السلام العطواني، أستاذ أصول التربية كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق، والدكتورة نهى محمد زكريا العاصي، أستاذ التربية المقارنة والإدارة التربوية كلية التربية جامعة قناة السويس.

ومنحت اللجنة الباحثة دعاء سعد عبادي حسن، معلم لغة عربية بمدارس فايد الرسمية للغات، درجة الماجستير بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، في التربية والإدارة التربوية وسياسة التعليم، بعد مناقشة رسالتها التي جاءت باسم دارسة تقومية لواقع تفويض السلطة لمديري مدارس المرحلة الأولى من التعليم الأساسي.

حضر مناقشة الرسالة لفيف من أساتذة جامعة قناة السويس، إلى جانب أهل الباحثة، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معها برفقة اللجنة.

دعاء عبادي الماجستير جامعة قناة السويس
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto