الجمعة 20 مايو 2022 06:50 مـ
الوزراء: لا صحة لخفض مخصصات الدعم والحماية الاجتماعية في الموازنة العامة الجديدةبيان عاجل لـ«الصحة» حول «جدري القرود» واستعداد الوزارة للتعامل معهالنيابة الإدارية تطلب دفعة من الخريجين للتعيين في «وظيفة معاون» (التفاصيل كاملة)رابطةابناء ابوعطوة وتوابعها تشارك اهالى الخشاينة افتتاح مسجد الرحمةبعد طلب رابطة ابناء ابوعطوة وتدخل النائب ”دندش” محافظ الاسماعيلية يوافق على توسعة كوبرى مصرف الوادىبعد لقاء دندش :المحافظ يوجه بتشكيل لجنة لبحث طلبات الاهالى بمركز الاسماعيليةوفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري بأحد فنادق القاهرةرعب فى أوروبا بسبب جدرى القرود.. فرنسا وبريطانيا وإسبانيا والبرتغال على رأس القائمة.. الصحة العالمية: لم يتم تأكيد أي مصدر للعدوى بين...النيابة العامة تأمر بحبس متهمين من المعتدين على فتى من ذوي الهمم بطوخليفربول يطارد قمة تصنيف الأندية الأوروبية بفارق بسيط عن بايرن ميونخ المتصدرالسودان يستنكر بشدة تصريحات إثيوبيا حول منطقة الفشقةالعظمى بالقاهرة تنخفض لـ27 درجة.. اعرف درجات الحرارة المتوقعة حتى الثلاثاء
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

«مفيش ترجي النهارده».. أحمد موسى يحتفي بثلاثية الأهلي وصعوده لنهائي الأبطال

اليوم الاخباري

علق الإعلامي أحمد موسى، على تسجيل حسين الشحات لاعب الأهلي هدفا ثالثا لفريقه في شباك الترجي التونسي، في الدقيقة 60 من لقاء إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا، على ملعب السلام، قائلًا إن «المارد الأحمر نجم إفريقيا ولديه الحلول لكافة المشكلات، وكان بإمكانه تسجيل 5 أهداف، ومفيش ترجي النهارده، مع احترامي للترجي لكن الأهلي كان مبدعًا».

وأضاف «موسى» خلال تقديم برنامجه «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية صدى البلد، أن رجال النادي الأهلي سيطروا على المباراة، موجها في الوقت نفسه التحية للأشقاء في تونس.

وتابع: أن محمد مجدي أفشة لاعب الأهي كان يمرر الكرات بحرفية، مما ساعد على الفوز، وأن محمد شريف يستطيع التسديد دون النظر إلى المرمى، مضيفًا أن أداء الأهلى في المباراة كان مثل البرازيل تمامًا.

يذكر أن النادي الأهلي سجل 3 أهداف في في شباك الترجي التونسي، كان أولهم من على معلول في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، من ركلة جزاء، بعد تعرض طاهر محمد طاهر لشد داخل منطقة الجزاء.

وسجل محمد شريف لاعب الأهلي هدف ثان لفريقه في شباك الترجي التونسي، في الدقيقة 56 من لقاء إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا، على ملعب السلام.

وسجل حسين الشحات لاعب الأهلي هدف ثالث لفريقه في شباك الترجي التونسي، في الدقيقة 60 من لقاء إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا، على ملعب السلام لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الاهلي الترجي احمد موسى
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto