الأحد 22 مايو 2022 12:32 صـ
«التضامن»: إجراء «القرعة العلنية» لاختيار 3 آلاف شخص من 17 ألف متقدم لـ«حج الجمعيات» غداًجونياس يحسم موقف بيراميدز من التعاقد مع وليد أزاروسيدة تضع توأمًا خماسيًا في ولادة قيصرية بطنطا.. والأطباء: «أوزانهم طبيعية وحالتهم جيدة»السيسي يوجه بدراسة توزيع سلالات المواشي الجديدة على مستفيدي «تكافل وكرامة»جثمان سمير صبري يوارى الثرى بمقابر المنارة بالإسكندرية.. وفنانون يودعونه بالدموع«عودة الموجة الحارة».. الأرصاد تكشف عن خريطة الطقس من الأحد حتى الجمعة (تفاصيل)اصطدم بـ 4 أشخاص بسيارته.. القبض على الفنان مصطفى هريدي في الشيخ زايددي بروين يتفوق على محمد صلاح ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيوزير التموين: رفعنا الاحتياطي الاستراتيجي للسلع من 3 إلى 6 أشهر بتوجيهات الرئيس«لعب كوتشينة وكان في صحة جيدة».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري (فيديو)في قضية «ريا وسكينة».. إحالة أوراق قاتلة عجوز طامية إلى المفتيالسيسي يذكّر المصريين بحصار النبي والمسلمين في شعاب مكة 3 سنوات
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

الأهلي والترجي.. قناة مجانية لنقل المباراة وكيف يفكر موسيماني في التشكيل؟

اليوم الاخباري

مباراة مصيرية يخوضها النادي الأهلي اليوم أمام الترجي التونسي في إطار منافسات دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وخطوة واحدة تفصل المارد الأحمر عن نهائي دوري الأبطال.

ويلتقي الأهلي والترجي مساء اليوم في التاسعة على ستاد الأهلي والسلام، وانتهى لقاء الذهاب بملعب حماد العجرمي بهدف نظيف للأهلي سجلة مهاجمه وهدافه محمد شريف.

القنوات الناقلة للأهلي والترجي التونسي

تنقل قنوات beIN Sports HD 4،beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports Connect. إضافة لقناة مجانية تقدم نقل مباشر للمباراة.

قناة مجانية تنقل اللقاء

ويمكن للجماهير مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي على قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي، بضبط الأريال الداخلي.

واقرأ أيضًا:

5 قنوات مفتوحة لـ مشاهدة الأهلي والترجي بث مباشر .. الترددات والتشكيل وحكم المباراة

التشكيل المتوقع للأهلي

من المتوقع أن يختار المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تشكيل مكون من

محمد الشناوي حراسة المرمى

خط الدفاع – أكرم توفيق – بدر بانون – أيمن اشرف – علي معلول

ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي قفشة

(حسين الشحات) صلاح محسن – محمد شريف – طاهر محمد طاهر

عقل بيتسو موسيماني.. كيف يكفر المدرب الجنوب إفريقي.

يبحث المدير الفني الجنوب إفريقي في هذه المباراة عن اللقب العاشر للنادي الأهلي وبالتالي ومع تحقيق نتيجة إيجابية وهامة في تونس فإن الجنوب إفريقي لن يفضل المغامرة على الإطلاق، وسيبدأ المباراة بشكل هادئ في محاولة لقتل حماسة الفريق التونسي، مع استغلال المساحات التي سيتركها دفاع الترجي خاصة وأن المدير الفني التونسي الشعباني سيرغب في التعويض ولا يوجد شئ يبكي عليه.

الكرات الثابته أصبح الأهلي مميز فيها بشكل كبير، وسيحاول موسيماني الاستفادة منها خاصة في ظل تميز عدد من اللاعبين فيها واستفادة الأهلي منها خلال المباريات الماضية.

الكرات الطولية في ظل امتلاك الأهلي للاعبين يمتازون بالسرعة مثل محمد شريف وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر أو حسين الشحات وعلي معلول فإن الأهلي يمتلك فرصة كبيرة خاصة وأن السولية وقفشة يجيدون الكرات الطولية لضرب دفاع الخصم.

الاهلي الترجي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto