الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:30 صـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

الأهلي والترجي.. قناة مجانية لنقل المباراة وكيف يفكر موسيماني في التشكيل؟

اليوم الاخباري

مباراة مصيرية يخوضها النادي الأهلي اليوم أمام الترجي التونسي في إطار منافسات دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وخطوة واحدة تفصل المارد الأحمر عن نهائي دوري الأبطال.

ويلتقي الأهلي والترجي مساء اليوم في التاسعة على ستاد الأهلي والسلام، وانتهى لقاء الذهاب بملعب حماد العجرمي بهدف نظيف للأهلي سجلة مهاجمه وهدافه محمد شريف.

القنوات الناقلة للأهلي والترجي التونسي

تنقل قنوات beIN Sports HD 4،beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports Connect. إضافة لقناة مجانية تقدم نقل مباشر للمباراة.

قناة مجانية تنقل اللقاء

ويمكن للجماهير مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي على قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي، بضبط الأريال الداخلي.

واقرأ أيضًا:

5 قنوات مفتوحة لـ مشاهدة الأهلي والترجي بث مباشر .. الترددات والتشكيل وحكم المباراة

التشكيل المتوقع للأهلي

من المتوقع أن يختار المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تشكيل مكون من

محمد الشناوي حراسة المرمى

خط الدفاع – أكرم توفيق – بدر بانون – أيمن اشرف – علي معلول

ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي قفشة

(حسين الشحات) صلاح محسن – محمد شريف – طاهر محمد طاهر

عقل بيتسو موسيماني.. كيف يكفر المدرب الجنوب إفريقي.

يبحث المدير الفني الجنوب إفريقي في هذه المباراة عن اللقب العاشر للنادي الأهلي وبالتالي ومع تحقيق نتيجة إيجابية وهامة في تونس فإن الجنوب إفريقي لن يفضل المغامرة على الإطلاق، وسيبدأ المباراة بشكل هادئ في محاولة لقتل حماسة الفريق التونسي، مع استغلال المساحات التي سيتركها دفاع الترجي خاصة وأن المدير الفني التونسي الشعباني سيرغب في التعويض ولا يوجد شئ يبكي عليه.

الكرات الثابته أصبح الأهلي مميز فيها بشكل كبير، وسيحاول موسيماني الاستفادة منها خاصة في ظل تميز عدد من اللاعبين فيها واستفادة الأهلي منها خلال المباريات الماضية.

الكرات الطولية في ظل امتلاك الأهلي للاعبين يمتازون بالسرعة مثل محمد شريف وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر أو حسين الشحات وعلي معلول فإن الأهلي يمتلك فرصة كبيرة خاصة وأن السولية وقفشة يجيدون الكرات الطولية لضرب دفاع الخصم.

الاهلي الترجي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto