الخميس 21 أكتوبر 2021 04:21 مـ
في شهر التوعية بسرطان الثدي.. إلى أين وصلت العلاجات؟أسهل ما يكون.. طريقة عمل فولية وسمسمية حلوى المولد في المنزلبالصور : محافظ الاسماعيلية واحمد دندش يتفقد ااعمال توسعة طريق السويس الزراعىاستقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائيبتهمة «الاستهزاء بالرسول وإهانة الرئيس».. الحبس عامين لناشطة سياسية في الجزائر
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

مصرع طفلة صعقا بالكهرباء بكورنيش النيل بالأقصر

اليوم الاخباري

لقيت طفلة مصرعها صعقا بالكهرباء أثر ملامسة كولدير مياه متواجد بالممشي السياحى على كورنيش النيل بمدينة الأقصر.

تلقى اللواء خالد عبدالحميد مدير أمن الاقصر إخطارا من مركز شرطة الأقصر يفيد مصرع الطفلة «ريهام. ع» ٦ سنوات، مقيمة الكرنك شرق الأقصر.

وتبين من التحريات الاولية لشرطة مباحث الاقصر، انه أثناء لهو الطفلة مع أسرتها بالممشي السياحى على كورنيش النيل توجهت لكولدير المياه المتواجد فبه للشرب وأثناء ملامسته صعقت بالكهرباء .

تم نقل الطفلة لمستشفى الكرنك ولفظت أنفاسها الاخيرة بالمستشفى .

وقامت السلطات المختصة بمدينة الأقصر برفع الكولدير الذي تسبب في الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشرف المسؤول على الصيانة بالممشي السياحى .

تم تحرير محضر، واخطار النيابة للتحقيق في الواقعة، والتى أمرت بالتحريات حول الواقعة للتصربح بدفن الجثة.

الاقصر كورنيش الاقصر
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto