الخميس 1 ديسمبر 2022 08:03 مـ
420 ألف جنيه خلال شهرين زواج.. تفاصيل أغرب دعوى نشوز بالقاهرة الجديدةمصرع شخصين وإصابة 13 آخرين فى حادث تصادم بالسويسارتفاع مستمر بسوق العملات المشفرة والبيتكوين بنسبة 1.02% فى الـ24 ساعة الماضيةأسعار الذهب اليوم ترتفع 15جنيها.. وعيار 21 يسجل 1495 جنيها للجرامانخفاض أسعار البيض فى الأسواق.. والزراعة تضخ كميات كبيرة فى منافذهاالأعياد والإجازات الرسمية باليوم والتاريخ فى السنة الجديدة 2023إبراهيم السبع شبيه ”قفشة”: دمي خفيف وحلمي أمثل في مسرح مصرقد يقودك للسجن.. ما الموقف القانوني تجاه من يُسجل المكالمات الهاتفية دون إذن مُسبق؟أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تفاجئ المواطنين بالطقس حتى الثلاثاء المقبل«قتلها خنقا».. عامل ينهي حياة زوجته بعد مشاجرة بينهما بالإسكندرية| تفاصيلأحمد دياب: نظام احتساب الوقت الضائع وتقنية التسلل شبه الآلية من أهم أولويات رابطة الأندية الفترة المقبلةإقرارالوثيقة وإحالتها للرئيس.. الدولة تتخارج من قطاعات محددة بتوسيع الملكية أو الإدارة لصالح القطاع الخاص
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

محافظات

«إنت نسيتي تلبسي بنطلونك».. مراقبة تصدم طالبة بجامعة طنطا

اليوم الاخباري

كشفت طالبة جامعة طنطا المعروفة بـ«فتاة الفستان» التي تعرضت لواقعة التنمر من مراقبي الامتحانات نهاية العام الدراسي بسبب ارتدائها فستانا.

وقالت حبيبة طارق، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية آداب جامعة طنطا، إن المراقبين ظلوا يسخرون منها بسبب الفستان بعد خروجها من لجنة الامتحانات تارة بسبب الفستان وتارة بسبب تركها الحجاب.

وأضافت أن البداية جاءت من مراقب لجنتها الذي ظل ينظر لها ولفستانها بعد استلامها البطاقة، ووجه لها سؤالا حول هوية ديانتها إن كانت مسلمة أو مسيحية.

وأكدت أن الصدمة الكبرى لها في اثنتين من المراقبات ظلتا تتنمران عليها حول الفستان. وقالت: «وجدتُ مراقبة امتحانات ترافق زميلة لها فور خروجي من لجنة الامتحانات واستوقفتانى واقتربتا مني وسخرتا مني بسبب الفستان».

وتابعت: «ظلت المراقبة تنادي زميلتها تعالي شوفي لابسة ايه، وقالت لي إنت نسيتي تلبسي بنطلونك، إنت مسلمة ولا مسيحية؟».

الأخطر في واقعة التنمر كما قالت حبيبة أو طالبة الفستان بجامعة طنطا ما قالته المراقبة المتنمرة من توجيه سب وقذف لها ولفتيات الإسكندرية قائلة: «أنت محجبة في البطاقة وتركتي الحجاب وقررتي تبقي قليلة الأدب، لترد زميلة المراقبة المتنمرة هما الإسكندارنية كده أصلًا».

وأوضحت حبيبة: «أنا لابسة فستان تلتين كم وتحت الركبة، بقولها بنطلون ايه اللي ألبسه على الفستان، أنا مش فاهمة إيه اللي عملته.

وحول تأثير واقعة التنمر عليها قالت: «لا أعلم لماذا حدث لي هذا وجعلوني أغادر الكلية مسرعة بعدما جعلوني فرجة للجميع».

ومن جانبه علق الدكتور وليد العشري، المتحدث الرسمي باسم جامعة طنطا، بأنه لا توجد أي شكوى رسمية وجهت إلى إدارة الكلية من قبل الطالبة في هذا الشأن.

وأكد المتحدث الرسمي باسم جامعة طنطا، أن الجامعة ستفتح تحقيقًا على الفور في الواقعة بصرف النظر عن وجود شكوى رسمية من عدمه، وسيتم الإعلان عن نتائجها للجميع.

فتاة الفستان حبيبة طارق جامعة طنطا
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto