الأحد 5 ديسمبر 2021 03:31 مـ
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس :” قناة السويس تشهد العبور الأول لسفينة الحاويات EVER AIM وسفينة الركاب COSTA FIRENZE اليوم...محافظ الإسماعيلية يفتتح مقر بيت العائلة المصرية بمبنى مقر ديوان عام المحافظة القديم .٣٧٢.٤ مليون دولار قيمه الصادرات الزراعية بالإسماعيلية خلال الفترة من يناير حتي نوفمبر ٢٠٢١جنازة ”أضخم امرأة فى العالم” بالشرقية بعد وفاتها عن عمر 29 عاماالصحة: مصر تتسلم 3 ملايين و900 ألف جرعة أسترازينيكا بنهاية ديسمبر الجارىصور الأقمار الصناعية تثبت قصف الجيش الأثيوبى لسد تيكيزى فى حربها ضد تيجراىالأهلي يحسم مصير الراحلين بقرار مهم قبل ميركاتو الشتاءالرئيس السيسي يشهد اليوم احتفالية ”قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم100 عام على ميلاد الأسطورة والت ديزنى.. أفلس فى البداية قبل أن يصبح أسطورةالإسماعيلى: لم نتراجع عن شرط إقالة براون حال الخسارة فى 3 مباريات متتاليةوزير الأوقاف: تزوير أى وثيقة أو مستند جريمة دينية ووطنيةتعرف على آلية تحديد الضرائب المستحقة على المشروعات متناهية الصغر
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

أحمد سامي يحذر لاعبي سموحة من انتفاضة الإسماعيلي في الدوري

اليوم الاخباري

يعكف أحمد سامى المدير الفنى لفريق الكرة بنادى سموحة، على دراسة، فريق الإسماعيلى فنيا، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، فى بطولة الدورى، ضمن مباريات الأسبوع الـ 27 للمسابقة والتى ستقام فى السابعة من مساء يوم الأحد المقبل على استاد الإسكندرية.
ويرغب سامى فى معرفة نقاط القوة والضعف لدى الدراويش، و طلب من جهازه المعاون تقديم تقرير شامل عن المنافس يتضمن أبرز لاعبيه وأبرز الغيابات المنتظرة فى المباراة القادمة، وذلك لوضع يده على التفاصيل الخاصة بالمنافس قبل وضع خطة المباراة.
وحرص مدرب سموحة على توجيه عدة نصائح إلى لاعبيه خلال التدريبات الماضية قبل مواجهة الدراويش وطالبهم بالحذر من انتفاضة الإسماعيلى، خصوصا فى ظل النتائج الطيبة التى حققها الفريق منذ قدوم إيهاب جلال.
ويواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادى فى تمام الخامسة مساء وذلك استعدادا لمواجهة الإسماعيلى فى الجولة القادمة من بطولة الدورى العام .
وحرص أحمد سامى المدير الفني على تخصيص جانب كبير من المران للتركيز على الجوانب الخططية الملائمة لملاقاة فريق الإسماعيلى، مع تكثيف التركيز على عدد من النقاط وفي مقدمتها سرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس.
وطالب مدرب سموحة لاعبيه بتكثيف الرقابة على مفاتيح اللعب وكذلك الانتشار الطولي والعرضي في الملعب، فيما خاض حراس المرمى مرانًا تخصصيًا شاقًا تحت إشراف أحمد ناجى والذي ركز خلال مرانه على زيادة سرعة رد فعل الحراس وكيفية التعامل مع الكرات الثابتة والعرضية.
ويحتل سموحة المركز الرابع فى بطولة الدورى العام برصيد 40 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المركز الثانى، الذى يحاول سموحة المنافسة عليه هذا الموسم من أجل العودة للمشاركة فى البطولات الإفريقية فى الموسم الجديد.

الاسماعيلي سموحة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto