الخميس 6 أكتوبر 2022 06:36 مـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

موظفة في دعوى طلاق للضرر..«رجعت من الشغل لقيت زميلتي نايمة في سريري»

اليوم الاخباري

سجلت محكمة الأسرة دعوى جديدة، أقامتها موظفة ضد زوجها، تطلب فيها الطلاق للضرر، وقالت الموظفة التي لم تتجاوز الخامسة والثلاثون من عمرها في دعواها بأن الضرر الواقع عليها هو عند عودتها من العمل وجدت زميلتها نائمة على سريرها في غرفة نومها .

وأضافت الموظفة بأنها خلال الفترة الماضية وجدت تغير زوجها من ناحيتها وكان دائما يتهرب من التعامل معها كأنه «عامل عمله» على حد قولها .

وتابعت المدعية بأنها تعمل في إحدى الشركات الخاصة وزوجها يعمل موظفا معها بنفس الشركة وأنها لاحظت تغير في شخصية زوجها خلال الفترة الماضية ورغم اهتمامه الشديد بعمله منذ زواجهما إلا أنها فوجئت به الفترة الماضية يستأذن للخروج من العمل في غير أوقاته الرسمية، كما لاحظت بأن إحدى زميلاتها تستأذن أيضا، إلا أنها لم تشك فيها لكونها سيدة متزوجه واعتقدت بأنها تترك العمل في غير مواعيدها من أجل رعايه أطفالها .

ذكرت المدعية بأنها شكت في سلوك زوجها ونشبت بينهما مشادات كلامية، تحولت لمشاجرات وتركت مسكن الزوجية عدة أيام، إلا أن والدتها نصحتها بالعودة إلى منزلها واحتواء زوجها حتى لاتخرب بيتها .

وفى اليوم التالي أخذت الموظفة بنصيحة والدتها وقررت بعد إنهاء عملها العودة إلى منزلها لانتظار زوجها، إلا أنها صُدمت عندما فتحت باب الشقة واقترابها من غرفة نومها سمعت صوت سيدة تضحك من داخل غرفة النوم، وأسرعت وفتحت باب غرفة النوم لتجد زميلتها في العمل تنام على سريرها في غرفتها، صرخت في وجه زوجها وزميلتها، التي أسرعت الأخيرة وهربت منها حتى لاينفضح أمرها، وأجلت المحكمة القضية لاستدعاء شهود الإثبات .

دعوى خلع محكمة الاسرة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto