الثلاثاء 25 يناير 2022 07:39 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الأخبار

تطور فى حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل على مختلف انحاء الجمهورية

اليوم الاخباري

توقعت هيئة الأرصاد الجوية المصرية ارتفاع درجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل، ووصولها إلى 38 درجة خلال منتصف الأسبوع، بالإضافة إلى ارتفاع نسب الرطوبة في الجو بسبب منخفض الهند الموسمي، الذي تتعرض له مصر خلال فصل الصيف، مؤكدة خلال إعلانها عن حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل أن الطقس سيكون شديد الحرارة على مختلف انحاء الجمهورية.


وأعلن الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، عن ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة، بداية من غدا، لتسجل العظمى في القاهرة 36 درجة، لتواصل درجات الحرارة الارتفاع حتى تصل إلى 37، و38 درجة مئوية، في منتصف الأسبوع المقبل، ليكون الطقس شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية، باستثناء السواحل الشمالية.

وأوضح «شاهين»، أن أسباب ارتفاع نسب الرطوبة في الجو ترجع إلى منخفض الهند الموسمي، والذي تتعرض له مصر خلال فصل الصيف، وتوقعت الهيئة أن يشهد اليوم الخميس، استمرار ارتفاع في درجات الحرارة، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأوضحت الهيئة أنه الطقس ليلا سيكون لطيف على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، مؤكدة أن اليوم يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والسواحل الغربية، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

وأكدت أن درجات الحرارة المتوقعة لليوم الخميس هي: القاهرة، العظمى 35 درجة، والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 29 والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 39 والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 40 والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 42 والصغرى 26 درجة.

الارصاد طقس الاسبوع
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto