الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:29 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الأخبار

تطور فى حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل على مختلف انحاء الجمهورية

اليوم الاخباري

توقعت هيئة الأرصاد الجوية المصرية ارتفاع درجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل، ووصولها إلى 38 درجة خلال منتصف الأسبوع، بالإضافة إلى ارتفاع نسب الرطوبة في الجو بسبب منخفض الهند الموسمي، الذي تتعرض له مصر خلال فصل الصيف، مؤكدة خلال إعلانها عن حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل أن الطقس سيكون شديد الحرارة على مختلف انحاء الجمهورية.


وأعلن الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، عن ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة، بداية من غدا، لتسجل العظمى في القاهرة 36 درجة، لتواصل درجات الحرارة الارتفاع حتى تصل إلى 37، و38 درجة مئوية، في منتصف الأسبوع المقبل، ليكون الطقس شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية، باستثناء السواحل الشمالية.

وأوضح «شاهين»، أن أسباب ارتفاع نسب الرطوبة في الجو ترجع إلى منخفض الهند الموسمي، والذي تتعرض له مصر خلال فصل الصيف، وتوقعت الهيئة أن يشهد اليوم الخميس، استمرار ارتفاع في درجات الحرارة، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأوضحت الهيئة أنه الطقس ليلا سيكون لطيف على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، مؤكدة أن اليوم يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والسواحل الغربية، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

وأكدت أن درجات الحرارة المتوقعة لليوم الخميس هي: القاهرة، العظمى 35 درجة، والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 29 والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 39 والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 40 والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 42 والصغرى 26 درجة.

الارصاد طقس الاسبوع
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto