الخميس 30 يونيو 2022 12:51 صـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الأخبار

تطور فى حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل على مختلف انحاء الجمهورية

اليوم الاخباري

توقعت هيئة الأرصاد الجوية المصرية ارتفاع درجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل، ووصولها إلى 38 درجة خلال منتصف الأسبوع، بالإضافة إلى ارتفاع نسب الرطوبة في الجو بسبب منخفض الهند الموسمي، الذي تتعرض له مصر خلال فصل الصيف، مؤكدة خلال إعلانها عن حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل أن الطقس سيكون شديد الحرارة على مختلف انحاء الجمهورية.


وأعلن الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، عن ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة، بداية من غدا، لتسجل العظمى في القاهرة 36 درجة، لتواصل درجات الحرارة الارتفاع حتى تصل إلى 37، و38 درجة مئوية، في منتصف الأسبوع المقبل، ليكون الطقس شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية، باستثناء السواحل الشمالية.

وأوضح «شاهين»، أن أسباب ارتفاع نسب الرطوبة في الجو ترجع إلى منخفض الهند الموسمي، والذي تتعرض له مصر خلال فصل الصيف، وتوقعت الهيئة أن يشهد اليوم الخميس، استمرار ارتفاع في درجات الحرارة، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأوضحت الهيئة أنه الطقس ليلا سيكون لطيف على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، مؤكدة أن اليوم يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والسواحل الغربية، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

وأكدت أن درجات الحرارة المتوقعة لليوم الخميس هي: القاهرة، العظمى 35 درجة، والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 29 والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 39 والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 40 والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 42 والصغرى 26 درجة.

الارصاد طقس الاسبوع
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto