الأربعاء 29 يونيو 2022 05:16 مـ
بسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليوهيئة الإشراف الدولية ”DNV” تعتمد مركز التدريب البحري والمحاكاة كمركز دولي لتقديم الخدمات التدريبية البحريةالملك حمد بن عيسى آل خليفة يستقبل السيسي بقصر الصخير الملكيسعر الدولار يرتفع في مصر.. تعرف على أسعار العملات بيع وشراء الأربعاء 28-6-2022
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

كلينسمان: مواجهة إنجلترا ضد ألمانيا ستحسمها ركلات الترجيح

اليوم الاخباري

أكد يورجن كلينسمان، مدرب منتخب ألمانيا السابق، أن المانشافت يتشابه مع نظيره الإنجليزي، قبل مواجهتهما المرتقبة في ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا «يورو 2020»، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

وقال كلينسمان لهيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي»: «أعتقد أن المنتخبين في موقف مشابه، وإذا نظرت في الفريقين، مركز بمركز، فإنهما متقاربان للغاية. ستكون معركة متكافئة».

وأضاف: «الأداء في يوم المباراة هو الذي سيحسم الفائز».

وواجه المنتخبان صعوبات في دور المجموعات، حيث خسر المنتخب الألماني أمام نظيره الفرنسي، وفاز على البرتغال، وتعادل مع المجر (2-2) ليتأهل للدور التالي.

ولم يتلق المنتخب الإنجليزي أية أهداف ولكنه سجل مرتين فقط، حيث تغلب على المنتخبين الكرواتي والتشيكي بنتيجة واحدة هي (1-0)، فيما تعادل مع المنتخب الاسكتلندي سلبيا.

وقال كلينسمان: «رأينا وجها آخر أمام البرتغال، والآن مرة أخرى وجها مختلفا (للمنتخب الألماني أمام المجر)».

وتابع: «مع المنتخب الإنجليزي لدينا نفس القصة تقريبا أمام المنتخب الإسكتلندي».

وكان كلينسمان يلعب في صفوف المنتخب الألماني الذي تغلب على نظيره الإنجليزي بركلات الترجيح، في الدور قبل النهائي بكأس العالم 1990، وفي الدور قبل النهائي ليورو 1996 في ويمبلي.

وتوقع كلينسمان أن تنتهي المباراة مرة أخرى بركلات الترجيح.

المانيا انجلترا يورو 2020
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto