الخميس 1 ديسمبر 2022 06:03 مـ
420 ألف جنيه خلال شهرين زواج.. تفاصيل أغرب دعوى نشوز بالقاهرة الجديدةمصرع شخصين وإصابة 13 آخرين فى حادث تصادم بالسويسارتفاع مستمر بسوق العملات المشفرة والبيتكوين بنسبة 1.02% فى الـ24 ساعة الماضيةأسعار الذهب اليوم ترتفع 15جنيها.. وعيار 21 يسجل 1495 جنيها للجرامانخفاض أسعار البيض فى الأسواق.. والزراعة تضخ كميات كبيرة فى منافذهاالأعياد والإجازات الرسمية باليوم والتاريخ فى السنة الجديدة 2023إبراهيم السبع شبيه ”قفشة”: دمي خفيف وحلمي أمثل في مسرح مصرقد يقودك للسجن.. ما الموقف القانوني تجاه من يُسجل المكالمات الهاتفية دون إذن مُسبق؟أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تفاجئ المواطنين بالطقس حتى الثلاثاء المقبل«قتلها خنقا».. عامل ينهي حياة زوجته بعد مشاجرة بينهما بالإسكندرية| تفاصيلأحمد دياب: نظام احتساب الوقت الضائع وتقنية التسلل شبه الآلية من أهم أولويات رابطة الأندية الفترة المقبلةإقرارالوثيقة وإحالتها للرئيس.. الدولة تتخارج من قطاعات محددة بتوسيع الملكية أو الإدارة لصالح القطاع الخاص
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

كلينسمان: مواجهة إنجلترا ضد ألمانيا ستحسمها ركلات الترجيح

اليوم الاخباري

أكد يورجن كلينسمان، مدرب منتخب ألمانيا السابق، أن المانشافت يتشابه مع نظيره الإنجليزي، قبل مواجهتهما المرتقبة في ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا «يورو 2020»، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

وقال كلينسمان لهيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي»: «أعتقد أن المنتخبين في موقف مشابه، وإذا نظرت في الفريقين، مركز بمركز، فإنهما متقاربان للغاية. ستكون معركة متكافئة».

وأضاف: «الأداء في يوم المباراة هو الذي سيحسم الفائز».

وواجه المنتخبان صعوبات في دور المجموعات، حيث خسر المنتخب الألماني أمام نظيره الفرنسي، وفاز على البرتغال، وتعادل مع المجر (2-2) ليتأهل للدور التالي.

ولم يتلق المنتخب الإنجليزي أية أهداف ولكنه سجل مرتين فقط، حيث تغلب على المنتخبين الكرواتي والتشيكي بنتيجة واحدة هي (1-0)، فيما تعادل مع المنتخب الاسكتلندي سلبيا.

وقال كلينسمان: «رأينا وجها آخر أمام البرتغال، والآن مرة أخرى وجها مختلفا (للمنتخب الألماني أمام المجر)».

وتابع: «مع المنتخب الإنجليزي لدينا نفس القصة تقريبا أمام المنتخب الإسكتلندي».

وكان كلينسمان يلعب في صفوف المنتخب الألماني الذي تغلب على نظيره الإنجليزي بركلات الترجيح، في الدور قبل النهائي بكأس العالم 1990، وفي الدور قبل النهائي ليورو 1996 في ويمبلي.

وتوقع كلينسمان أن تنتهي المباراة مرة أخرى بركلات الترجيح.

المانيا انجلترا يورو 2020
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto