الجمعة 7 أكتوبر 2022 04:50 صـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

منوعات

كلاب وكاميرات مراقبة وقوات خاصة لحراسة شجرتي مانجو .. ما القصة ؟

اليوم الاخباري

استأجر زوجان هنديان عددًا من السكان المحليين ومجموعة من الكلاب لحراسة شجرتيْ مانجو، كما قاما بوضع كاميرات لمراقبة الشجرة في مزرعتهما بولاية ماديا براديش وسط الهند.

ووفقاً لصحيفة سبق، فإن الشجرتين هما من نوع مانجو «ميازاكي»، وهو أغلى صنف من المانجو في العالم، وإن الشجرتين مملوكتان لاثنين من كبار المزارعين في ماديا براديش، هما سانكالب باريهار وزوجته راني.

ونقلت الصحيفة، تصريحات الزوج الذي قال: «منذ سنوات كنت مسافرًا بالقطار إلى مدينة تشيناي مدارس، عاصمة ولاية تاميل نادو من أجل شراء شتلات لمزرعتي، وفي القطار قابلت رجلًا فأعطاني شتلتين وطلب مني أن أهتم بهما، ولم أعلم ما هما حتى كبرت الشجرتان وبدأت أبحث عنهما عبر الإنترنت، فعرفت أنهما من نوع مانجو ميازاكي، إنها أغلى ثمرة مانجو في العالم، ويسمونها بيض الشمس وهو ينمو في مقاطعة ميازاكي اليابانية».

وتابع في تصريحاته: «أن رجلًا من مومباي عرض 21 ألف روبية هندية (282 دولارًا أمريكيًّا) ثمنًا للكيلو الواحد من مانجو «ميازاكي» اليابانية؛ لكنه رفض بيعها، لأنه سيخصص المحصول للحصول على شتلات من الشجرة النادرة، وزراعة المزيد منها».

وأضاف: «عندما انتشرت قصة شجرتي مانجو (ميازاكي)، هاجم بعض اللصوص مزرعته وسرقوا بعضًا من المحصول؛ فقرر جلب 4 حراس و6 كلاب حراسة، بالإضافة إلى الكاميرات من أجل حراسة الشجرتين».

مانجو شجرتي مانجو مانجو ميازاكي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto