الثلاثاء 24 مايو 2022 12:57 صـ
اكاديمية اكفأ الحاصلة على رخصة الاتحاد المصرى تبدء نشاطها بنادى ابوشحاتةدندش يطالب محافظ الاسماعيلية بايجاد حل سريع وجذرى لازمة المياة الجوفية بقرية الحجازارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 22 مايو 2022بالأرقام.. أحمد حلمي لم يدخل التاريخ بـ«واحد تاني»بعد «صدمه 4 أشخاص بسيارته».. إخلاء سبيل مصطفى هريدي بكفالة 10 آلاف جنيهتجنبًا للإيقاف من بداية يونيو .. 4 خطوات لصرف المعاش عبر محفظة الهاتف المحمولقفزة في درجات الحرارة.. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس حتى السبت القادم (تفاصيل)إيسترن كومباني يُخطر رابطة الأندية بموافقته على تأجيل مباراة الأهليبث مباشر.. مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي (0-0)«السياحة» تعلن معاقبة 9 شركات خالفت قانون البوابة المصرية للعمرة (تعرف على العقوبات)تأجيل محاكمة متهمين بقضية «شقة الزمالك» لــ 25 مايو للمرافعةمحكمة قنا الاقتصادية تقرر تأييد قرار التحفظ على أموال وممتلكات مستريح أسوان
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري المصري

اليوم الاخباري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي اليوم الأربعاء 23-6-2021 تدريباته التي يخوضها في إطار الاستعداد لمواجهة نظيره سموحة في المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الــ27 من بطولة الدورى المصري الممتاز في موسمها الحالي.

وكان الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة المدير الفني إيهاب جلال قد منح لاعبيه راحة سلبية الثلاثاء من التدريبات، من أجل التقاط الأنفاس وتجنب شعورهم بالإرهاق.

يذكر أن الإسماعيلى يحتل المركز الــ12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما حصد 32 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

وفي سياق آخر قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان إطلاق اسم الراحل العظيم أسطورة الدراويش المرحوم الكابتن أنوس
على الملعب الفرعي المخصص لتدرببات الفريق الأول باستاد الإسماعيلي.

وذلك لما قدمه الراحل العظيم من مجهودات عظيمه لأكثر من نصف قرن لخدمه النادي الإسماعيلي بتفان وإخلاص كتقدير من مجلس الإدارة وجماهير الإسماعيلي للراحل العظيم.

الاسماعيلي سموحة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto