الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:02 صـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

بعد إصابته بمرض مؤمن زكريا.. لاعب المنصورة السابق: «نفسي حد يهتم بحالتي»

اليوم الاخباري

«أنا كل أمنيتى إنى أقدر أخدم نفسى»، بهذه الكلمات البسيطة لخص اللاعب إبراهيم الألفي، لاعب نادى المنصورة والسويس السابق، معاناته بعد إصابته بمرض شمور الأعصاب والعضلات وهو نفس المرض الذي أصيب به اللاعب مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي.

وقال «الألفى»: «قضيت في الملاعب أكثر من 30 سنة وكنت مثال للالتزام ولعبت في أندية الدرجة الثانية ودورى المظاليم ولعبت في نادى المنصورة وبلقاس وشربين بمحافظة الدقهلية ومنتخب السويس وكنت أحافظ على لياقتى البدنية حتى أننى كنت ألعب أساسى حتى سن 38 سنة ثم توجهت للتدريب بعد ذلك ولكن للأسف أصيبت بها المرض الذي أقعدنى بالمنزل».

وأضاف: «أنا أصبت بنفس مرض مؤمن زكريا وهو مرض نادر لا يصيب سوى شخص واحد من كل 7 مليون شخص حسب تصريحات الأطباء، ولكن للأسف لم أجد من يرعاني أو يوفر لى العلاج، لذلك حالتى بتتدهور وأصبحت من سىء إلى أسوء».

وتابع: «العلاج يكلفنى أكثر من 5 آلاف جنيه شهريا ولا أملك منهم أي شيء فقد قضيت عمرى في كرة القدم ولم أحقق ثروة ولا أي شيء استند عليه وأصبحت غير قادر على الإنفاق على أسرتى ولا أستطيع أن أوفر لهم الاحتياجات الأساسية».

وتأثر وهو يقول: «حاولت أتواصل مع اللاعيبة الكبار واللى كنت أعرفهم أثناء وجودى في الملعب وكذلك وزير الشباب ولكن للأسف لم يتحرك أحد لمساعدتى الكل يتعاطف معى على التليفون لكن للأسف لا يوجد أي تحرك إيجابى لمساعدتى».

وأضاف: «لاعبى الدرجة الثانية والمظاليم مظلومين في كل شيء ولا يوجد معاش ولا تأمين ولا حد بيهتم باللاعب لما يقع».

واستغاث بالرئيس عبدالفتاح السيسى لمساعدته في العلاج وقال: «أنا نفسى الرئيس يتبنى حالتي ويؤمر بعلاجى على نفقة الدولة ويتعمل لى معاش علشان أقدر أعيش حياة كريمة لأن ابنى وأخواتى هم اللى بيخدمونى ومحدش هيفضل جانبي طول العمر أنا كل اللى نفسى فيه إنى أقدر أخدم نفسى واصرف على أولادى في التعليم».

لاعب المنصورة مرض مؤمن زكريا
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto