الخميس 1 ديسمبر 2022 08:03 مـ
420 ألف جنيه خلال شهرين زواج.. تفاصيل أغرب دعوى نشوز بالقاهرة الجديدةمصرع شخصين وإصابة 13 آخرين فى حادث تصادم بالسويسارتفاع مستمر بسوق العملات المشفرة والبيتكوين بنسبة 1.02% فى الـ24 ساعة الماضيةأسعار الذهب اليوم ترتفع 15جنيها.. وعيار 21 يسجل 1495 جنيها للجرامانخفاض أسعار البيض فى الأسواق.. والزراعة تضخ كميات كبيرة فى منافذهاالأعياد والإجازات الرسمية باليوم والتاريخ فى السنة الجديدة 2023إبراهيم السبع شبيه ”قفشة”: دمي خفيف وحلمي أمثل في مسرح مصرقد يقودك للسجن.. ما الموقف القانوني تجاه من يُسجل المكالمات الهاتفية دون إذن مُسبق؟أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تفاجئ المواطنين بالطقس حتى الثلاثاء المقبل«قتلها خنقا».. عامل ينهي حياة زوجته بعد مشاجرة بينهما بالإسكندرية| تفاصيلأحمد دياب: نظام احتساب الوقت الضائع وتقنية التسلل شبه الآلية من أهم أولويات رابطة الأندية الفترة المقبلةإقرارالوثيقة وإحالتها للرئيس.. الدولة تتخارج من قطاعات محددة بتوسيع الملكية أو الإدارة لصالح القطاع الخاص
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

بعد أنباء عودته للزمالك.. شوبير يوجه رسالة لإدارة الأبيض بشأن فرجاني ساسي

اليوم الاخباري

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة نارية إلى مسؤولي نادي الزمالك بشأن التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وكانت تقارير صحفية أكدت خلال الساعات الماضية أن نادي الدحيل القطري تراجع عن التعاقد مع فرجاني ساسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري في صفقة انتقال لاعب حر.

وقال شوبير، في تصريحات تلفزيونية: «هناك أنباء قوية عن تراجع نادي الدحيل القطري، عن التعاقد مع فرجاني ساسي، في الفترة الجارية، ولدي معلومة أن اللاعب سيصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيتم فتح ملف تجديد عقده مع نادي الزمالك».

وأضاف: «أتمنى عندما يتفاوض الزمالك مع فرجاني ساسي أن يتفاوض بشروطه ووفقًا لامكانياته المادية وليس بشروط اللاعب».

ووجه شوبير رسالة إلى مسؤولي القلعة البيضاء قائلاً: «لازم تعرفوا قيمة نادي الزمالك، وأنتوا تتفاوضوا مع فرجاني ساسي، أو غيره من اللاعبين، الزمالك نادي كبير وهو من صنع فرجاني وأشرف بن شرقي».

وتابع: «ما ناله اللاعب التونسي، من حب وإحترام جماهير نادي الزمالك، يجب أن يضعه في الاعتبار، عندما يتفاوض على تجديد عقده مع النادي»، مضيفًا :«أنا لو مكان فرجاني وبن شرقي، لقررت الإعتزال في نادي الزمالك».

شوبير فرجاني ساسي الزمالك
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto