الجمعة 7 أكتوبر 2022 06:00 صـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الاقتصاد

نصيحة بشأن شراء الذهب في الوقت الحالي

اليوم الاخباري

قال نادي نجيب، عضو مجلس إدارة شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار الذهب شهدت هبوطا مفاجئا لم يحدث منذ 8 أشهر.
وأضاف «نجيب»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «المصري أفندي» عبر فضائية «المحور»: «سبب الهبوط في أسعار الذهب أنه كان هناك اجتماع في البنك الفيدرالي الدولي على أساس تحديد أسعار الفائدة على الأسهم والسندات».

وتابع: «الكثير من ملاك الذهب قاموا ببيع أطنان من الذهب للتمتع والاستفادة من السعر العالي وذلك لأن سعر الأوقية كان أكثر من 1800 دولار، ما أدى لانخفاض سعر الأوقية إلى 1770 دولارا».

وأوضح: «ملاك الذهب استفادوا من السعر العالي، وقاموا بعد ذلك بشراء ما قاموا ببيعه بسعر منخفض، والأيام الحالية هي أنسب وقت لشراء الذهب بعد تراجع أسعاره».

وتابع: «سعر جرام الذهب عيار 21 وصل حاليا إلى 765 جنيهًا، بعدما انخفض أكثر من 45 جنيهًا»، مضيفا: «الهبوط الذي حدث يعتبر كبيرًا، لكن الأسعار بدأت مرة أخرى في الارتفاع منذ أمس».

اسعار الذهب اليوم سعر الذهب في مصر
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto