الخميس 21 أكتوبر 2021 05:03 مـ
محمود عثمان يؤكد باننا على مسافة واحدة من كافة المرشحين للانتخابات الاسماعيليفي شهر التوعية بسرطان الثدي.. إلى أين وصلت العلاجات؟أسهل ما يكون.. طريقة عمل فولية وسمسمية حلوى المولد في المنزلبالصور : محافظ الاسماعيلية واحمد دندش يتفقد ااعمال توسعة طريق السويس الزراعىاستقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائي
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

4 لقطات إنسانية من الجولة الأولى لـ«يورو 2020»

اليوم الاخباري

شهدت الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 العديد من المشاهد الإنسانية التي فاقت في تأثيرها الأهداف ونتائج المباريات.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز هذه المشاهد

1- سقوط إريسكن

ستظل لحظة سقوط كريستيان إريسكن قائد منتخب الدنمارك هي اللقطة الأشهر في يورو 2020 وربما عبر نسخ البطولة القارية الأشهر في العالم.

سقوط أظهر ارتفاع لقدرات أطباء ومهارة غير مسبوقة في إسعاف لاعب على بعد لحظات من مفارقة الحياة فضلاً عن مشاعر الحزن الصادقة من الجميع في الملعب والمتفاعلين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

2- رونالدو .. صحتك أهم

واصل كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي تصدره المشهد الكروي ولكن هذه المرة عبر نافذة صحية إنسانية حيث طالب الجميع بعدم تناول المشروبات الغازية لأنها لا تفيد البدن.

ولم يهتم رونالدو بالأضرار المادية والعقوبات التي يمكن أن تلحق به وبمنتخب بلاده بعد أن أبعد زجاجة أحد أشهر الشركات الراعية لبطولة يورو 2020 وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة البرتغال والمجر.

3- جماهير المجر

تميزت مباراة المجر والبرتغال بانها الأعلي من ناحية الحضور الجماهيري في البطولة ورابما منذ بداية أزمة كورونا في العالم حيث حرصت الجماهير المجرية على ملأ المدرجات في مشهد غائب.

ورغم خسارة فريقهم للمباراة بثلاثة أهداف دون رد إلا أن الجماهير ظلت تشجع لاعبي منتخبهم الوطني عقب اللقاء نظراً لما قدموه من أداء متميز وجهد كبير خلال أحداث ال90 دقيقة.

4- بول بوجبا .. جائزة واحدة لاتكفي

حصد النجم الفرنسي بول بوجبا على جائزة أفضل لاعب خلال مواجهة منتخب بلاتده أمام ألمانيا والتي انتهت بفوز الديوك بهدف دون رد.

وقام بوجبا بتكرار واقعة رونالدو ولكن هذه المرة تجاه إحدى المشروبات التي تحتوي على مواد كحولية حيث رفض تواجدها في واجهة المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الأشهر في الجولة الأولى.

يورو 2020 لقطات انسانية
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto