الأحد 22 مايو 2022 12:16 صـ
«التضامن»: إجراء «القرعة العلنية» لاختيار 3 آلاف شخص من 17 ألف متقدم لـ«حج الجمعيات» غداًجونياس يحسم موقف بيراميدز من التعاقد مع وليد أزاروسيدة تضع توأمًا خماسيًا في ولادة قيصرية بطنطا.. والأطباء: «أوزانهم طبيعية وحالتهم جيدة»السيسي يوجه بدراسة توزيع سلالات المواشي الجديدة على مستفيدي «تكافل وكرامة»جثمان سمير صبري يوارى الثرى بمقابر المنارة بالإسكندرية.. وفنانون يودعونه بالدموع«عودة الموجة الحارة».. الأرصاد تكشف عن خريطة الطقس من الأحد حتى الجمعة (تفاصيل)اصطدم بـ 4 أشخاص بسيارته.. القبض على الفنان مصطفى هريدي في الشيخ زايددي بروين يتفوق على محمد صلاح ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيوزير التموين: رفعنا الاحتياطي الاستراتيجي للسلع من 3 إلى 6 أشهر بتوجيهات الرئيس«لعب كوتشينة وكان في صحة جيدة».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري (فيديو)في قضية «ريا وسكينة».. إحالة أوراق قاتلة عجوز طامية إلى المفتيالسيسي يذكّر المصريين بحصار النبي والمسلمين في شعاب مكة 3 سنوات
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ29 مع الأصدقاء

اليوم الاخباري

احتفل محمد صلاح، لاعب كرة القدم في فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، بعيد ميلاده التاسع والعشرين، مع عدد من أصدقائه ومنهم زميله في منتخب مصر أحمد حسن كوكا لاعب نادى سبورتينج براجا البرتغالى.

وظهر اللاعب «صلاح» في مقطع فيديو شارك به «كوكا» عبر خاصية ستورى بموقع الصور «انستجرام»، وهو يجلس في أحد الأماكن العامة، إذ يقضي إجازته الصيفية بالوقت الحالي في مصر.

يذكر أن اللاعب ظهر على أحد شواطئ الساحل الشمالي، منذ أيام، مع عدد من اللاعبين مثل رامي صبري، لاعب كرة القدم في نادي إنبي، وزوجته الإعلامية شيماء صابر وكانت بصحبتهما الفنانة ديانا هشام، وعلّقت «صابر» على الصورة، عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»: «انظروا من هنا.. فخر العرب».

وتابعت: «أنا مع أعظم أسطورة متواضعة على الأرض«، وكان «صلاح» نشر صورة، منذ يوم، عبر صفحته الشخصية بـ«انستجرام» له على أحد الشواطئ المصرية، دون ذكر موقعه تحديدًا، واكتفى بوضع علامة القلب ووسم علم مصر.

يذكر أن «صلاح» يقضي عطلته في مصر بعد نهاية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن أنهى الموسم وصيفا للهدافين برصيد 22 هدفا.

محمد صلاح عيد ميلاد محمد صلاح اخبار محمد صلاح
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto