الجمعة 20 مايو 2022 07:53 مـ
الوزراء: لا صحة لخفض مخصصات الدعم والحماية الاجتماعية في الموازنة العامة الجديدةبيان عاجل لـ«الصحة» حول «جدري القرود» واستعداد الوزارة للتعامل معهالنيابة الإدارية تطلب دفعة من الخريجين للتعيين في «وظيفة معاون» (التفاصيل كاملة)رابطةابناء ابوعطوة وتوابعها تشارك اهالى الخشاينة افتتاح مسجد الرحمةبعد طلب رابطة ابناء ابوعطوة وتدخل النائب ”دندش” محافظ الاسماعيلية يوافق على توسعة كوبرى مصرف الوادىبعد لقاء دندش :المحافظ يوجه بتشكيل لجنة لبحث طلبات الاهالى بمركز الاسماعيليةوفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري بأحد فنادق القاهرةرعب فى أوروبا بسبب جدرى القرود.. فرنسا وبريطانيا وإسبانيا والبرتغال على رأس القائمة.. الصحة العالمية: لم يتم تأكيد أي مصدر للعدوى بين...النيابة العامة تأمر بحبس متهمين من المعتدين على فتى من ذوي الهمم بطوخليفربول يطارد قمة تصنيف الأندية الأوروبية بفارق بسيط عن بايرن ميونخ المتصدرالسودان يستنكر بشدة تصريحات إثيوبيا حول منطقة الفشقةالعظمى بالقاهرة تنخفض لـ27 درجة.. اعرف درجات الحرارة المتوقعة حتى الثلاثاء
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

سقوط كريستيان إريكسن يحرج محمد صلاح.. وعمرو أديب: «صلاح إنسان وفاهم الناس»

اليوم الاخباري

دافع الإعلامي عمرو أديب عن النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول والمنتخب المصري، بعد الانتقادات الذي طالته لعدم إبداء تعاطفه مع سقوط اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن واكتفائه بنشر صورة من عطلته في مصر.

وأضاف أديب عبر برنامجه على قناة «إم بي سي»: «أنتم عارفين صلاح أخلاق وعولمة وفاهم الناس وإنسان، وأكيد وأنا بتكلم دلوقتي أو كمان 10 دقايق حتلاقيه منزل حاجة بالإنجليزي وعامل حاجة عن الموضوع يتعاطف مع الراجل».

ونشر محمد صلاح صورة له عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، أثناء قضاء عطلته الرسمية على شواطئ مصر.

وظهر اللاعب بكتلة عضلية رائعة تعكس مجهوده الكبير في تحسين لياقته البدنية والجسدية.

صورة صلاح جاءت تزامنا مع المشهد المرعب لسقوط كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك خلال مواجهة فنلندا في بطولة يورو 2020.

وسقط إريكسن مغشيا عليه في مشهد مفزع قبل أن يتعافى لاعب إنتر ميلان بعد نقله للمستشفى ويعلن يويفا استئناف المباراة.

وعاتب المتابعون محمد صلاح بسبب تجاهله التعليق على واقعة إريكسن، مؤكدين أنه كان يجب أن يدعم زميله كباقي نجوم العالم.

إريكسن حصل على دعم كبير من لاعبي العالم على رأسهم كريستيانو رونالدو نحم منتخب البرتغال وإنفانتينو رئيس فيفا بالإضافة إلى العديد من اللاعبين والحسابات الرسمية لمعظم أندية العالم.

محمد صلاح اريكسن
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto