السبت 21 مايو 2022 11:53 مـ
«التضامن»: إجراء «القرعة العلنية» لاختيار 3 آلاف شخص من 17 ألف متقدم لـ«حج الجمعيات» غداًجونياس يحسم موقف بيراميدز من التعاقد مع وليد أزاروسيدة تضع توأمًا خماسيًا في ولادة قيصرية بطنطا.. والأطباء: «أوزانهم طبيعية وحالتهم جيدة»السيسي يوجه بدراسة توزيع سلالات المواشي الجديدة على مستفيدي «تكافل وكرامة»جثمان سمير صبري يوارى الثرى بمقابر المنارة بالإسكندرية.. وفنانون يودعونه بالدموع«عودة الموجة الحارة».. الأرصاد تكشف عن خريطة الطقس من الأحد حتى الجمعة (تفاصيل)اصطدم بـ 4 أشخاص بسيارته.. القبض على الفنان مصطفى هريدي في الشيخ زايددي بروين يتفوق على محمد صلاح ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيوزير التموين: رفعنا الاحتياطي الاستراتيجي للسلع من 3 إلى 6 أشهر بتوجيهات الرئيس«لعب كوتشينة وكان في صحة جيدة».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري (فيديو)في قضية «ريا وسكينة».. إحالة أوراق قاتلة عجوز طامية إلى المفتيالسيسي يذكّر المصريين بحصار النبي والمسلمين في شعاب مكة 3 سنوات
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

فعل فاضح في قطار الصعيد .. شخص يرتدي جلبابا يستقطب طفلا من البائعة الجائلين

اليوم الاخباري

كشفت مصادر أمنية أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية المتهم بارتكاب فعل الفاضح مع طفل من الباعة الجائلين داخل القطار قم 1008 المتجه من محافظة الجيزة حتي أسوان جنوب الصعيد بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق ارتكابه الواقعة.

ظهر في الفيديو شخص يجلس على مقعد داخل القطار وجانبه طفل من الباعة الجائلين وارتكب معه الطفل فعلًا فاضح داخل القطار وتم تصويره ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت المصادر بانه جاري البحث عن المتهم للقبض عليه وتقديمه إلى التحقيق بارتكاب الفعل الفاضح، مؤكدة على تم تحريز الفيديو تمهيدًا لإرساله إلى النيابة العامة لإصدار أمر بالقبض على المتهم.

وقال المصادر بان المتهم استغل نوم أغلب الركاب لتنفيذ جريمته لا انه قام شخص كان يجلس على المقعد المقابل له عندما ارتاب في تصرفات هذا المتهم الذي كان يرتدي جلباب صعيدي ففتح كاميرا التليفون وقام بتصويره فيديو ثم تظاهر بالنوم ليكتشف جريمته على مواقع التواصل الاجتماعي.

قال مصور الفيديو أثناء تواجدي بقطار رقم 1008 المتجه من الجيزة إلى اسوان يوم الاربعاء الماضي 11 يونيو 2021 بتمام في الساعة 11 مساء أكتشف قيام شخص بفعل فاضح لطفل قاصر من الأطفال المتسولين داخل القطار.

وأضاف على صفحته الفيس بوك «عملت نفسي نائم لأن معظم الركاب كانوا نايمين وقمت بضبط الموبايل ناحيته وصورته وبعد مراجعتي للفيديو تأكدت من فعله الفاضح» مؤكدا بانه قام بالمشاجرة معه بالأيدي بيني وبينه تحت نظر ركاب العربة وقام بالنزول بمحطه تابعه لمحافظه اسيوط ـمؤكدا بانه بان المتهم من محافظه سوهاج.

فعل فاضح قطار الصعيد
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto