الجمعة 7 أكتوبر 2022 04:42 صـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

فعل فاضح في قطار الصعيد .. شخص يرتدي جلبابا يستقطب طفلا من البائعة الجائلين

اليوم الاخباري

كشفت مصادر أمنية أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية المتهم بارتكاب فعل الفاضح مع طفل من الباعة الجائلين داخل القطار قم 1008 المتجه من محافظة الجيزة حتي أسوان جنوب الصعيد بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق ارتكابه الواقعة.

ظهر في الفيديو شخص يجلس على مقعد داخل القطار وجانبه طفل من الباعة الجائلين وارتكب معه الطفل فعلًا فاضح داخل القطار وتم تصويره ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت المصادر بانه جاري البحث عن المتهم للقبض عليه وتقديمه إلى التحقيق بارتكاب الفعل الفاضح، مؤكدة على تم تحريز الفيديو تمهيدًا لإرساله إلى النيابة العامة لإصدار أمر بالقبض على المتهم.

وقال المصادر بان المتهم استغل نوم أغلب الركاب لتنفيذ جريمته لا انه قام شخص كان يجلس على المقعد المقابل له عندما ارتاب في تصرفات هذا المتهم الذي كان يرتدي جلباب صعيدي ففتح كاميرا التليفون وقام بتصويره فيديو ثم تظاهر بالنوم ليكتشف جريمته على مواقع التواصل الاجتماعي.

قال مصور الفيديو أثناء تواجدي بقطار رقم 1008 المتجه من الجيزة إلى اسوان يوم الاربعاء الماضي 11 يونيو 2021 بتمام في الساعة 11 مساء أكتشف قيام شخص بفعل فاضح لطفل قاصر من الأطفال المتسولين داخل القطار.

وأضاف على صفحته الفيس بوك «عملت نفسي نائم لأن معظم الركاب كانوا نايمين وقمت بضبط الموبايل ناحيته وصورته وبعد مراجعتي للفيديو تأكدت من فعله الفاضح» مؤكدا بانه قام بالمشاجرة معه بالأيدي بيني وبينه تحت نظر ركاب العربة وقام بالنزول بمحطه تابعه لمحافظه اسيوط ـمؤكدا بانه بان المتهم من محافظه سوهاج.

فعل فاضح قطار الصعيد
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto