الثلاثاء 15 يونيو 2021 05:46 صـ
«قضاة الإسكندرية» يكشف تفاصيل محاولة «بلطجية» اقتحام مقر الناديوزير المالية الفرنسي: أجرينا مباحثات لتنفيذ الخط السادس للمترو.. واتفقنا على مشروعات للنقل بالإسكندريةالسيسي يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةعلى طريقة إريكسن .. هاري كين يخلع قلوب متابعي مباراة إنجلترا وكرواتياتعرف على الرسوم المتوقعة للسحب والاستعلام عن الرصيد عبر الـATM من أول يوليوتجديد حبس صفوان ثابت وسيد السويركي 45 يوما في «تمويل الإرهاب»سعرها 640 جنيها.. إصدار عملة تذكارية من الفضة بمناسبة نقل المومياوات الملكيةالسيسي يستقبل وزير الاقتصاد الفرنسي ويتفقان على تعزيز الاستثمارات في السوق المصريبعد وصفه الإصلاح الاقتصادى بـ«الفاشل».. وزير المالية ينفعل على النائب أحمد فرغلأول تعليق من خالد أبوبكر عقب التحفظ على جميع محتويات «شقة الزمالك»: «موكلي ابن باشاوات»الإذاعة التونسية توضح وجهة فرجاني ساسي الجديدةيورو 2020.. هدف سترلينج يمنح الأسود الثلاثة انتصارًا استثنائيًا
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

اليوم الاخباري
اليوم الاخباري
الفنون

نيللى كريم فى صور مع النجم محمد صلاح.. وتعلق: نحن نحبه

اليوم الاخباري

ظهرت النجمة نيللى كريم فى صور مع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، خلال تواجدهما فى أحد المدن الساحلية فى مصر، معربة عن حب الجميع للنجم محمد صلاح.

ونشرت نيللى صورتين لها مع صلاح، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "نحن نحب محمد صلاح".

وسبق وحرص لاعبو الجونة على التقاط الصور التذكارية مع نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزى محمد صلاح، الذى تواجد بمدينة الجونة خلال قضائه إجازته فى مصر فى ظل فترة التوقف القائمة بعد انتهاء الموسم فى الدورى الإنجليزى.

ويستمتع النجم المصرى محمد صلاح، بقضاء إجازته الصيفية فى مصر، التى بدأها منذ أيام، بعد انتهاء الموسم الكروى فى إنجلترا، حيث استغل صلاح ذلك الوقت للاستمتاع بعطلته مع أسرته على الشواطئ المصرية، وحرصة على نشر صوره أثناء قضاء الإجازة، مع الجمهور عبر حسابه الشخصى على موقع "انستجرام".

وأصبحت صور محمد صلاح على الشواطئ المصرية حديث الساعة، وهو ما يؤكد أن نجم ليفربول بات واحدا من أهم سفراء مصر لدى مختلف العالم، من خلال دعم السياحة المصرية، حيث إنه بنشر صوره على حساباته الشخصية يعمل على الترويج للسياحة المصرية في إنجلترا خاصة، وأوروبا عامة، مما يكون له مفعول السحر فى لتحسين الصورة الذهنية لدى السياح حول العالم.

نيللي كريم محمد صلاح
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto