الثلاثاء 15 يونيو 2021 06:47 صـ
«قضاة الإسكندرية» يكشف تفاصيل محاولة «بلطجية» اقتحام مقر الناديوزير المالية الفرنسي: أجرينا مباحثات لتنفيذ الخط السادس للمترو.. واتفقنا على مشروعات للنقل بالإسكندريةالسيسي يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةعلى طريقة إريكسن .. هاري كين يخلع قلوب متابعي مباراة إنجلترا وكرواتياتعرف على الرسوم المتوقعة للسحب والاستعلام عن الرصيد عبر الـATM من أول يوليوتجديد حبس صفوان ثابت وسيد السويركي 45 يوما في «تمويل الإرهاب»سعرها 640 جنيها.. إصدار عملة تذكارية من الفضة بمناسبة نقل المومياوات الملكيةالسيسي يستقبل وزير الاقتصاد الفرنسي ويتفقان على تعزيز الاستثمارات في السوق المصريبعد وصفه الإصلاح الاقتصادى بـ«الفاشل».. وزير المالية ينفعل على النائب أحمد فرغلأول تعليق من خالد أبوبكر عقب التحفظ على جميع محتويات «شقة الزمالك»: «موكلي ابن باشاوات»الإذاعة التونسية توضح وجهة فرجاني ساسي الجديدةيورو 2020.. هدف سترلينج يمنح الأسود الثلاثة انتصارًا استثنائيًا
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

اليوم الاخباري
اليوم الاخباري
الرياضة

الخميس | مباريات اليوم والقنوات الناقلة

اليوم الاخباري

تقام اليوم الخميس 9 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، ضمن منافسات الموسم الكروي الجاري، بالإضافة إلى مباريات ودية دولية على رأسها مباراة جنوب أفريقيا وأوغندا.

المباريات الدولية الودية

جنوب أفريقيا X أوغندا – 6 مساءً

أمريكا X كوستاريكا – 1 صباحاً (الجمعة)

الدوري الجزائري

شباب أهلي بوعريريج X جمعية عين مليلة – 6 مساءً

إتحاد بلعباس X جمعية أولمبي الشلف – 6 مساءً

نادي بارادو X وفاق سطيف – 6 مساءً

سريع جليزان X مولوية وهران – 6 مساءً

اليوم مصر الاولمبي وجنوب افريقيا وديًا في السويس

يخوض منتخب مصر الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، في الثامنة مساء اليوم مباراته الودية الأولى أمام جنوب افريقيا بإستاد السويس، ضمن برنامج إعداد الفراعنة لأولمبياد طوكيو 2021.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبى لتحقيق أقصى استفادة من المباراة الودية اليوم أمام منتخب جنوب افريقيا الذى تأهل للأولمبياد أيضا، وشهدت تدريبات الفراعنة الأخيرة بالسويس تركيزا كبيرا من جانب اللاعبين لنيل ثقة الجهاز الفني قبل اعلان القائمة النهائية للأولمبياد يوم 30 يونيو الجارى.

وعقد شوقى غريب أكثر من جلسة مع اللاعبين شاهدوا خلالها مباريات جنوب افريقيا الأخيرة، وشرح المدير الفني نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس وطالب لاعبيه باعتبار المباراة كأنها رسمية بهدف تحقيق الفوز بجانب الوصول لحالة فنية قبل الأولمبياد حيث أن المعسكر الحالي هو الأخير قبل الأولمبياد.

ومن المتوقع أن يمنح شوقى غريب الفرصة في مباراة اليوم لبعض اللاعبين البدلاء للحكم عليهم بشكل نهائي قبل اعلان القائمة في 30 يونيو، على أن يدفع بالقوة الضاربة في المباراة الودية الثانية يوم الأحد المقبل بالقاهرة.

ومن المنتظر أن يدفع شوقى غريب في مباراة اليوم بتشكيل يضم كل من، محمد صبحى في حراسة المرمى، محمد عبدالسلام وأسامة جلال وصلاح محسن وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وكريم العراقي وأحمد رمضان «بيكهام» وإمام عاشور وحسن علي.

ويفتتح منتخب مصر الأولمبى مشواره فى أولمبياد طوكيو، بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.

مباريات اليوم القنوات الناقلة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto