الخميس 30 يونيو 2022 01:13 صـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

الخميس | مباريات اليوم والقنوات الناقلة

اليوم الاخباري

تقام اليوم الخميس 9 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، ضمن منافسات الموسم الكروي الجاري، بالإضافة إلى مباريات ودية دولية على رأسها مباراة جنوب أفريقيا وأوغندا.

المباريات الدولية الودية

جنوب أفريقيا X أوغندا – 6 مساءً

أمريكا X كوستاريكا – 1 صباحاً (الجمعة)

الدوري الجزائري

شباب أهلي بوعريريج X جمعية عين مليلة – 6 مساءً

إتحاد بلعباس X جمعية أولمبي الشلف – 6 مساءً

نادي بارادو X وفاق سطيف – 6 مساءً

سريع جليزان X مولوية وهران – 6 مساءً

اليوم مصر الاولمبي وجنوب افريقيا وديًا في السويس

يخوض منتخب مصر الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، في الثامنة مساء اليوم مباراته الودية الأولى أمام جنوب افريقيا بإستاد السويس، ضمن برنامج إعداد الفراعنة لأولمبياد طوكيو 2021.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبى لتحقيق أقصى استفادة من المباراة الودية اليوم أمام منتخب جنوب افريقيا الذى تأهل للأولمبياد أيضا، وشهدت تدريبات الفراعنة الأخيرة بالسويس تركيزا كبيرا من جانب اللاعبين لنيل ثقة الجهاز الفني قبل اعلان القائمة النهائية للأولمبياد يوم 30 يونيو الجارى.

وعقد شوقى غريب أكثر من جلسة مع اللاعبين شاهدوا خلالها مباريات جنوب افريقيا الأخيرة، وشرح المدير الفني نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس وطالب لاعبيه باعتبار المباراة كأنها رسمية بهدف تحقيق الفوز بجانب الوصول لحالة فنية قبل الأولمبياد حيث أن المعسكر الحالي هو الأخير قبل الأولمبياد.

ومن المتوقع أن يمنح شوقى غريب الفرصة في مباراة اليوم لبعض اللاعبين البدلاء للحكم عليهم بشكل نهائي قبل اعلان القائمة في 30 يونيو، على أن يدفع بالقوة الضاربة في المباراة الودية الثانية يوم الأحد المقبل بالقاهرة.

ومن المنتظر أن يدفع شوقى غريب في مباراة اليوم بتشكيل يضم كل من، محمد صبحى في حراسة المرمى، محمد عبدالسلام وأسامة جلال وصلاح محسن وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وكريم العراقي وأحمد رمضان «بيكهام» وإمام عاشور وحسن علي.

ويفتتح منتخب مصر الأولمبى مشواره فى أولمبياد طوكيو، بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.

مباريات اليوم القنوات الناقلة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto