الثلاثاء 25 يناير 2022 07:36 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

التكنولوجيا

عطل واسع النطاق بالإنترنت يمنع الوصول إلى مواقع كبرى وسائل الإعلام العالمية

اليوم الاخباري

أبلغت كبريات وسائل إعلام وشركات عالمية منها موقع التدوينات القصيرة "تويتر، وشبكة "سي.إن.إن" الأمريكية، وصحيفتي "نيويورك تايمز" الأمريكية، و "جارديان" البريطانية، و شبكة "بلومبرج" الأمريكية، وموقع التجارة الإلكترونية "أمازون" و "ريدت" (مجتمع إخباري أمريكي على الإنترنت)، وصحيفة "لوموند" الفرنسية.

وقالت وكالة "رويترز" إن مواقع لشبكات لتواصل الاجتماعي والمؤسسات الحكومية ووسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم تعرضت إلى أعطال متعددة صباح اليوم الثلاثاء، حيث أشارت بعض التقارير إلى وجود خلل في شركة "Fastly" لخدمات الحوسبة السحابية في الولايات المتحدة.

وقالت "Fastly" إنها كانت تحقق في "التأثير المحتمل على الأداء مع خدمات CDN الخاصة بنا"، وفقا لموقعها الإلكتروني.

وأظهر الموقع أن معظم مناطق تغطية "Fastly" كانت تواجه "تدني الأداء".

بشكل منفصل، بدا أن موقع "أمازون" للبيع بالتجزئة معطل أيضا، ولم تعلق الشركة على الأمر.

وأبلغ ما يقرب من 21000 من مستخدمي "ريدت" عن مشكلات في منصة التواصل الاجتماعي، بينما أبلغ أكثر من 2000 مستخدم عن مشاكل مع "أمازون"، وفقا لموقع مراقبة انقطاع التيار "داونديتكتور".

وكان موقع "تويتش" الخاص بشركة "أمازون" يعاني أيضا من انقطاع الخدمة، وفقا لموقع "داونديتكتور".

كما واجهت المواقع الإلكترونية التي تديرها منافذ إخبارية بما في ذلك "فاينينشل تايمز" و"الجارديان" و"نيويورك تايمز" و"بلومبرج نيوز" و"هآرتس" انقطاعات في الخدمة.

الانترنت انقطاع النت
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto