الثلاثاء 15 يونيو 2021 06:20 صـ
«قضاة الإسكندرية» يكشف تفاصيل محاولة «بلطجية» اقتحام مقر الناديوزير المالية الفرنسي: أجرينا مباحثات لتنفيذ الخط السادس للمترو.. واتفقنا على مشروعات للنقل بالإسكندريةالسيسي يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةعلى طريقة إريكسن .. هاري كين يخلع قلوب متابعي مباراة إنجلترا وكرواتياتعرف على الرسوم المتوقعة للسحب والاستعلام عن الرصيد عبر الـATM من أول يوليوتجديد حبس صفوان ثابت وسيد السويركي 45 يوما في «تمويل الإرهاب»سعرها 640 جنيها.. إصدار عملة تذكارية من الفضة بمناسبة نقل المومياوات الملكيةالسيسي يستقبل وزير الاقتصاد الفرنسي ويتفقان على تعزيز الاستثمارات في السوق المصريبعد وصفه الإصلاح الاقتصادى بـ«الفاشل».. وزير المالية ينفعل على النائب أحمد فرغلأول تعليق من خالد أبوبكر عقب التحفظ على جميع محتويات «شقة الزمالك»: «موكلي ابن باشاوات»الإذاعة التونسية توضح وجهة فرجاني ساسي الجديدةيورو 2020.. هدف سترلينج يمنح الأسود الثلاثة انتصارًا استثنائيًا
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

اليوم الاخباري
اليوم الاخباري
التكنولوجيا

عطل واسع النطاق بالإنترنت يمنع الوصول إلى مواقع كبرى وسائل الإعلام العالمية

اليوم الاخباري

أبلغت كبريات وسائل إعلام وشركات عالمية منها موقع التدوينات القصيرة "تويتر، وشبكة "سي.إن.إن" الأمريكية، وصحيفتي "نيويورك تايمز" الأمريكية، و "جارديان" البريطانية، و شبكة "بلومبرج" الأمريكية، وموقع التجارة الإلكترونية "أمازون" و "ريدت" (مجتمع إخباري أمريكي على الإنترنت)، وصحيفة "لوموند" الفرنسية.

وقالت وكالة "رويترز" إن مواقع لشبكات لتواصل الاجتماعي والمؤسسات الحكومية ووسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم تعرضت إلى أعطال متعددة صباح اليوم الثلاثاء، حيث أشارت بعض التقارير إلى وجود خلل في شركة "Fastly" لخدمات الحوسبة السحابية في الولايات المتحدة.

وقالت "Fastly" إنها كانت تحقق في "التأثير المحتمل على الأداء مع خدمات CDN الخاصة بنا"، وفقا لموقعها الإلكتروني.

وأظهر الموقع أن معظم مناطق تغطية "Fastly" كانت تواجه "تدني الأداء".

بشكل منفصل، بدا أن موقع "أمازون" للبيع بالتجزئة معطل أيضا، ولم تعلق الشركة على الأمر.

وأبلغ ما يقرب من 21000 من مستخدمي "ريدت" عن مشكلات في منصة التواصل الاجتماعي، بينما أبلغ أكثر من 2000 مستخدم عن مشاكل مع "أمازون"، وفقا لموقع مراقبة انقطاع التيار "داونديتكتور".

وكان موقع "تويتش" الخاص بشركة "أمازون" يعاني أيضا من انقطاع الخدمة، وفقا لموقع "داونديتكتور".

كما واجهت المواقع الإلكترونية التي تديرها منافذ إخبارية بما في ذلك "فاينينشل تايمز" و"الجارديان" و"نيويورك تايمز" و"بلومبرج نيوز" و"هآرتس" انقطاعات في الخدمة.

الانترنت انقطاع النت
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto