الخميس 30 يونيو 2022 12:49 صـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

التكنولوجيا

عطل واسع النطاق بالإنترنت يمنع الوصول إلى مواقع كبرى وسائل الإعلام العالمية

اليوم الاخباري

أبلغت كبريات وسائل إعلام وشركات عالمية منها موقع التدوينات القصيرة "تويتر، وشبكة "سي.إن.إن" الأمريكية، وصحيفتي "نيويورك تايمز" الأمريكية، و "جارديان" البريطانية، و شبكة "بلومبرج" الأمريكية، وموقع التجارة الإلكترونية "أمازون" و "ريدت" (مجتمع إخباري أمريكي على الإنترنت)، وصحيفة "لوموند" الفرنسية.

وقالت وكالة "رويترز" إن مواقع لشبكات لتواصل الاجتماعي والمؤسسات الحكومية ووسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم تعرضت إلى أعطال متعددة صباح اليوم الثلاثاء، حيث أشارت بعض التقارير إلى وجود خلل في شركة "Fastly" لخدمات الحوسبة السحابية في الولايات المتحدة.

وقالت "Fastly" إنها كانت تحقق في "التأثير المحتمل على الأداء مع خدمات CDN الخاصة بنا"، وفقا لموقعها الإلكتروني.

وأظهر الموقع أن معظم مناطق تغطية "Fastly" كانت تواجه "تدني الأداء".

بشكل منفصل، بدا أن موقع "أمازون" للبيع بالتجزئة معطل أيضا، ولم تعلق الشركة على الأمر.

وأبلغ ما يقرب من 21000 من مستخدمي "ريدت" عن مشكلات في منصة التواصل الاجتماعي، بينما أبلغ أكثر من 2000 مستخدم عن مشاكل مع "أمازون"، وفقا لموقع مراقبة انقطاع التيار "داونديتكتور".

وكان موقع "تويتش" الخاص بشركة "أمازون" يعاني أيضا من انقطاع الخدمة، وفقا لموقع "داونديتكتور".

كما واجهت المواقع الإلكترونية التي تديرها منافذ إخبارية بما في ذلك "فاينينشل تايمز" و"الجارديان" و"نيويورك تايمز" و"بلومبرج نيوز" و"هآرتس" انقطاعات في الخدمة.

الانترنت انقطاع النت
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto