الأحد 28 مايو 2023 05:20 صـ
7 أطعمة غنية بالميلاتونين تساعد على النوم.. أهمها الكرز والجبن واللوز”التعليم العالى” تعلن ابتكارا جديدا منخفض التكاليف لتصنيع الخلايا الشمسية”FDA” توافق على أول تجربة بشرية لزرع شريحة داخل المخ وتوصيلها بالكمبيوترغدا رياح مثيرة للرمال والأتربة وأمطار رعدية تصل للسيول والعظمى بالقاهرة 34”التعليم” تحقق فى واقعة فتح مظروف أسئلة بالخطأ لطلبة الدبلومات الفنية بقنا45 دقيقة تفصل بايرن ميونخ عن حصد الدوري الألماني بعد تأخر دورتموند 0-2مصرع 10 أشخاص وإصابة 25 آخرين فى انهيار جليدى بباكستانالرئيس السيسي يؤكد وجوب الحفاظ على مؤسسات الدولة الوطنية فى السودانالرئيس السيسى يشارك في قمة مجلس السلم والأمن الأفريقى لبحث أزمة السودانأغرب دعوى أمام محكمة الأسرة.. أم تطلب إثبات نسبها بعد إنجاب طفلها الأولوزير السياحة والآثار يعلن عن كشف أثري جديد يضم أكبر ورشتي تحنيط آدمية وحيوانية بسقارة«اللعبة ليس تابعة للمدينة المرخصة».. تفاصيل جديدة في حادث سقوط ملاهى الإسكندرية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الفنون

هجوم برلماني على محمد رمضان في جلسة النواب

اليوم الاخباري

قال النائب أيمن أبوالعلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية ووكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن مشروع قانون الصكوك السيادية، يساعد في دعم وتمويل المشروعات التنموية وكذلك من شأنه معالجة عجز الموازنة العامة للدولة، كما أنه لايؤثر على أصول الدولة، مشيرا إلى أننا تأخرنا في تطبيق تلك الفكرة التي سبقتنا فيها دول عديدة، حيث يبلغ حجم الأوراق المالية في العالم في تلك الصكوك نحو 2.7 تريلون دولار.

جاء ذلك خلال كلمته بالجلسة العامة للبرلمان اليوم، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس المجلس، لمناقشة مشروع قانون الصكوك السيادية المقدم من الحكومة.

واضاف أيمن أبوالعلا، أن تجربتنا في مشروع قناة السويس كانت رائدة، حيث ساهم فيها المصريين بنحو 64 مليار جنيه، وغيرها من المشروعات الناجحة أيضا، مؤكدا أهمية إستخدام تلك الأموال في الجهاز المصرفى للبلاد.

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية بالبرلمان، تلك التجربة السابقة في قناه السويس، تؤكد أن مازال لدينا أموال خارج الجهاز المصرفى يمكن إستخدامها في المشروعات التنموية.

وأعلن أبوالعلا، موافقته على مشروع القانون من حيث المبدأ، لتوفير تمويلات إضافية للمشروعات التنموية.

وأبدى أبوالعلا إستياءه مما تردد مؤخرا بشأن أحد الفنانين الذي استعرض وجود أموال لديه في البيت أكثر مما في البنوك، قائلا:«لا أريد أن أتطرق لمثال الفنان المتنمر المتهور»

ومن جانبه طالب المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس المجلس، بحذف جملة «الفنان المتنمر المتهور»من المضبطة.

ويذكر ان الفنان محمد رمضان نشر فيديو عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى، ينتقد فيه التحفظ على أمواله بالبنوك، وأكد فيه ان لديه أموال في البيت مثل التى في البنوك.

محمد رمضان البرلمان
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto