الأحد 19 مايو 2024 01:34 مـ
وزير العمل يعلن عدم إدراج مصر على قائمة الملاحظات الدولية لعام 2024إحالة أوراق عامل للمفتى قتل جدته المسنة لسرقة مشغولاتها الذهبية في البحيرةسعر الدولار يواصل التراجع ويسجل 46.81 جنيه فى البنك الأهلى المصرىالداخلية: فيديو الاستعراض فى موكب زفاف بـ”صحراوي الإسماعيلية” قديمطرح مسلى صناعى على بطاقات التموين خلال شهر مايو.. اعرف الأسعارمستوطنون يغلقون مدخل مدينة القدس للمطالبة بعزل نتنياهو وإجراء صفقة تبادلأشعة وتر أكيليس تحسم مدة غياب على معلول عن الأهلى وتأكد غيابه أمام الترجىالأمم المتحدة: الرصيف العائم مهمته إكمال عمل المعابر البرية لإدخال المساعدات لغزةبعد تدشين تركمانستان تمثالا يصل ارتفاعه لـ80 مترا.. تعرف على أطول 10 تماثيل بالعالمالديوان الملكى السعودى: خادم الحرمين يجرى فحوصات طبية بالعيادات الملكيةاستاد القاهرة يفتح أبوابه للجمهور فى الثانية ظهرا لحضور نهائى الكونفدرالية2 مليون دولار تداعب الزمالك الليلة أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الفنون

هجوم برلماني على محمد رمضان في جلسة النواب

اليوم الاخباري

قال النائب أيمن أبوالعلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية ووكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن مشروع قانون الصكوك السيادية، يساعد في دعم وتمويل المشروعات التنموية وكذلك من شأنه معالجة عجز الموازنة العامة للدولة، كما أنه لايؤثر على أصول الدولة، مشيرا إلى أننا تأخرنا في تطبيق تلك الفكرة التي سبقتنا فيها دول عديدة، حيث يبلغ حجم الأوراق المالية في العالم في تلك الصكوك نحو 2.7 تريلون دولار.

جاء ذلك خلال كلمته بالجلسة العامة للبرلمان اليوم، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس المجلس، لمناقشة مشروع قانون الصكوك السيادية المقدم من الحكومة.

واضاف أيمن أبوالعلا، أن تجربتنا في مشروع قناة السويس كانت رائدة، حيث ساهم فيها المصريين بنحو 64 مليار جنيه، وغيرها من المشروعات الناجحة أيضا، مؤكدا أهمية إستخدام تلك الأموال في الجهاز المصرفى للبلاد.

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية بالبرلمان، تلك التجربة السابقة في قناه السويس، تؤكد أن مازال لدينا أموال خارج الجهاز المصرفى يمكن إستخدامها في المشروعات التنموية.

وأعلن أبوالعلا، موافقته على مشروع القانون من حيث المبدأ، لتوفير تمويلات إضافية للمشروعات التنموية.

وأبدى أبوالعلا إستياءه مما تردد مؤخرا بشأن أحد الفنانين الذي استعرض وجود أموال لديه في البيت أكثر مما في البنوك، قائلا:«لا أريد أن أتطرق لمثال الفنان المتنمر المتهور»

ومن جانبه طالب المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس المجلس، بحذف جملة «الفنان المتنمر المتهور»من المضبطة.

ويذكر ان الفنان محمد رمضان نشر فيديو عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى، ينتقد فيه التحفظ على أمواله بالبنوك، وأكد فيه ان لديه أموال في البيت مثل التى في البنوك.

محمد رمضان البرلمان
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto