الجمعة 20 مايو 2022 07:37 مـ
الوزراء: لا صحة لخفض مخصصات الدعم والحماية الاجتماعية في الموازنة العامة الجديدةبيان عاجل لـ«الصحة» حول «جدري القرود» واستعداد الوزارة للتعامل معهالنيابة الإدارية تطلب دفعة من الخريجين للتعيين في «وظيفة معاون» (التفاصيل كاملة)رابطةابناء ابوعطوة وتوابعها تشارك اهالى الخشاينة افتتاح مسجد الرحمةبعد طلب رابطة ابناء ابوعطوة وتدخل النائب ”دندش” محافظ الاسماعيلية يوافق على توسعة كوبرى مصرف الوادىبعد لقاء دندش :المحافظ يوجه بتشكيل لجنة لبحث طلبات الاهالى بمركز الاسماعيليةوفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري بأحد فنادق القاهرةرعب فى أوروبا بسبب جدرى القرود.. فرنسا وبريطانيا وإسبانيا والبرتغال على رأس القائمة.. الصحة العالمية: لم يتم تأكيد أي مصدر للعدوى بين...النيابة العامة تأمر بحبس متهمين من المعتدين على فتى من ذوي الهمم بطوخليفربول يطارد قمة تصنيف الأندية الأوروبية بفارق بسيط عن بايرن ميونخ المتصدرالسودان يستنكر بشدة تصريحات إثيوبيا حول منطقة الفشقةالعظمى بالقاهرة تنخفض لـ27 درجة.. اعرف درجات الحرارة المتوقعة حتى الثلاثاء
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

طبيب الإسماعيلي يوضح حقيقة إصابة عبد الرحمن مجدي المزمنة

اليوم الاخباري

قال الدكتور هشام مصطفى رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بأن ما تردد عن إصابة عبدالرحمن مجدي جناح الفريق الدولي بتليف في العضلة الضامة غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف طبيب الاسماعيلي :”اللاعب لا يعاني من إصابة مزمنة، أزمة اللاعب وطول فترة غيابه تتمثل في استعجاله العودة خلال الفترة الماضية دون اكتمال شفائه وهو أدى لاستمرار ابتعاده عن الملاعب حتى الآن”.

وأضاف طبيب الإسماعيلي:”اللاعب الدولي خضع مؤخرا لكشف طبى والذي أظهر اكتمال شفائه من التمزق في العضلة الضامة وسيعود للتدريبات بشكل طبيعي بعد انتهاء برنامجه التأهيلي الذي وضع بشكل مختلف ليضمن عودته لصفوف الفريق بشكل تدريجي مع تجنب تعرضه للإصابة مجددا”.

وتعرض عبدالرحمن مجدي للاصابة في مباراة الانتاج الحربي بالدور الأول للدوري، وغاب على إثرها طوال الفترة المنقضية.

الاسماعيلي عبد الرحمن مجدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto