الثلاثاء 25 يناير 2022 07:54 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

عربي ودولي

جريمة مفجعة.. القبض على أم تهرب كوكايين وهيروين في جثة جنينها

اليوم الاخباري

شهدت الأراضي السورية جريمة مفجعة؛ إذ أقدمت أم على تهريب مواد مخدرة في جثة جنينها.

وبثت وحدة مكافحة المخدرات السورية اعترافات الأم المتهمة في مقطع مصور عبر القنوات السورية الرسمية. وأظهر الفيديو اعترافات لسيدة سورية، متهمة بإدمان المواد المخدرة والاتجار بها، وهي تُقر بإجهاضها جنينها والاحتفاظ بجثته في ثلاجة المنزل، كي تستخدمها في نقل مواد مخدرة كالكوكايين والهيروين وترويجها وبيعها، عبر دسها داخل الجثة وبين الثياب التي تغطيها.

وحسب ما ورد في اعترافات المتهمة، فإنها أجهضت الجنين عبر تعاطي حبوب مخصصة للإجهاض، في الشهر الثامن من الحمل، وعقب تمكنها من إسقاط جسد الجنين، نقلته من المستشفى لمنزلها ووضعته في ثلاجة البيت، لتشرع في توظيف جثته، للمتاجرة بالمواد المخدرة بين العاصمة دمشق وريفها .

وحسب ما أورده «سكاي نيوز عربية» أخفت المتهمة المواد المخدرة داخل ثياب الطفل الميت، أثناء تنقلاتها بغرض المتاجرة بالمخدرات، كونه من المستحيل أن يخطر ببال أحد، أن تقدم أم على استخدام جثة رضيعها كوعاء في نقل المخدرات.

وأقرت الاعترافات بأن المتهمة أكدت تكرارها لعملية التهريب باستخدام جثة الجنين مؤكدة أنها كانت تعيد الجثة بعد كل عملية لثلاجة منزلها، حتى ألقي القبض عليها من قبل أجهزة مكافحة المخدرات الأمنية، خلال إحدى عمليات المداهمة.

ووفق ما جاء في اعترافات المتهمة، فإنها تتعاطى المخدرات منذ 5 سنوات، بتشجيع من زوجها المتهم كذلك بإدمان المواد المخدرة والاتجار بها، وتدعي المتهمة أن زوجها حولها من متعاطية للمواد المخدرة إلى مدمنة كي يستغلها بحسب ادعائها.

شغلت الجريمة المفجعة الرأي العام السوري وخلفت حالة من الصدمة العامة في البلاد، حيث أجمعت مختلف التعليقات والآراء في منصات التواصل الاجتماعي في سوريا وخارجها، على أنه لا يمكن تصديق أن تقدم أم على استغلال جثة رضيعها بهذه الطريقة الوحشية.

كوكايين سوريا أم جنين
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto