الخميس 30 يونيو 2022 01:10 صـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

عربي ودولي

جريمة مفجعة.. القبض على أم تهرب كوكايين وهيروين في جثة جنينها

اليوم الاخباري

شهدت الأراضي السورية جريمة مفجعة؛ إذ أقدمت أم على تهريب مواد مخدرة في جثة جنينها.

وبثت وحدة مكافحة المخدرات السورية اعترافات الأم المتهمة في مقطع مصور عبر القنوات السورية الرسمية. وأظهر الفيديو اعترافات لسيدة سورية، متهمة بإدمان المواد المخدرة والاتجار بها، وهي تُقر بإجهاضها جنينها والاحتفاظ بجثته في ثلاجة المنزل، كي تستخدمها في نقل مواد مخدرة كالكوكايين والهيروين وترويجها وبيعها، عبر دسها داخل الجثة وبين الثياب التي تغطيها.

وحسب ما ورد في اعترافات المتهمة، فإنها أجهضت الجنين عبر تعاطي حبوب مخصصة للإجهاض، في الشهر الثامن من الحمل، وعقب تمكنها من إسقاط جسد الجنين، نقلته من المستشفى لمنزلها ووضعته في ثلاجة البيت، لتشرع في توظيف جثته، للمتاجرة بالمواد المخدرة بين العاصمة دمشق وريفها .

وحسب ما أورده «سكاي نيوز عربية» أخفت المتهمة المواد المخدرة داخل ثياب الطفل الميت، أثناء تنقلاتها بغرض المتاجرة بالمخدرات، كونه من المستحيل أن يخطر ببال أحد، أن تقدم أم على استخدام جثة رضيعها كوعاء في نقل المخدرات.

وأقرت الاعترافات بأن المتهمة أكدت تكرارها لعملية التهريب باستخدام جثة الجنين مؤكدة أنها كانت تعيد الجثة بعد كل عملية لثلاجة منزلها، حتى ألقي القبض عليها من قبل أجهزة مكافحة المخدرات الأمنية، خلال إحدى عمليات المداهمة.

ووفق ما جاء في اعترافات المتهمة، فإنها تتعاطى المخدرات منذ 5 سنوات، بتشجيع من زوجها المتهم كذلك بإدمان المواد المخدرة والاتجار بها، وتدعي المتهمة أن زوجها حولها من متعاطية للمواد المخدرة إلى مدمنة كي يستغلها بحسب ادعائها.

شغلت الجريمة المفجعة الرأي العام السوري وخلفت حالة من الصدمة العامة في البلاد، حيث أجمعت مختلف التعليقات والآراء في منصات التواصل الاجتماعي في سوريا وخارجها، على أنه لا يمكن تصديق أن تقدم أم على استغلال جثة رضيعها بهذه الطريقة الوحشية.

كوكايين سوريا أم جنين
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto