الخميس 1 ديسمبر 2022 06:09 مـ
420 ألف جنيه خلال شهرين زواج.. تفاصيل أغرب دعوى نشوز بالقاهرة الجديدةمصرع شخصين وإصابة 13 آخرين فى حادث تصادم بالسويسارتفاع مستمر بسوق العملات المشفرة والبيتكوين بنسبة 1.02% فى الـ24 ساعة الماضيةأسعار الذهب اليوم ترتفع 15جنيها.. وعيار 21 يسجل 1495 جنيها للجرامانخفاض أسعار البيض فى الأسواق.. والزراعة تضخ كميات كبيرة فى منافذهاالأعياد والإجازات الرسمية باليوم والتاريخ فى السنة الجديدة 2023إبراهيم السبع شبيه ”قفشة”: دمي خفيف وحلمي أمثل في مسرح مصرقد يقودك للسجن.. ما الموقف القانوني تجاه من يُسجل المكالمات الهاتفية دون إذن مُسبق؟أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تفاجئ المواطنين بالطقس حتى الثلاثاء المقبل«قتلها خنقا».. عامل ينهي حياة زوجته بعد مشاجرة بينهما بالإسكندرية| تفاصيلأحمد دياب: نظام احتساب الوقت الضائع وتقنية التسلل شبه الآلية من أهم أولويات رابطة الأندية الفترة المقبلةإقرارالوثيقة وإحالتها للرئيس.. الدولة تتخارج من قطاعات محددة بتوسيع الملكية أو الإدارة لصالح القطاع الخاص
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

سيدة في دعوى خلع : «جوزي بخيل وبيصور الأكل اللي في الثلاجة فيديو»

اليوم الاخباري

أقامت سيدة شابة أمام محكمة الأسرة دعوى خلع ضد زوجها بعد عام واحد من الزواج لاستحالة العشرة بينهما.

وقالت المدعية، في دعواها، إنها تزوجت «زواج صالونات» من شاب ثرى يعمل في إحدى الشركات الكبرى، وإنه تقدم لخطبتها عن طريق خالتها لكونه زميلها في العمل، ووجدته مناسبًا معها في المستوى المادى والاجتماعي وذا خلق، ويشهد له الجميع بالاحترام، فلم تتردد في الموافقة عليه، وتمت الزيجة حسب قولها خلال شهرين من الخطبة.

وأضافت المدعية أنها كانت تساعده في شراء مستلزمات الزفاف، ولم تشعر لحظة بأنه بخيل بسبب قصر مدة الخطبة، لكنها فوجئت بعد الزواج بتحوله إلى شخص آخر تسببت طريقته في إصابتها بالصدمة، حيث وجدته يعد المأكولات الموجودة في الثلاجة، إضافة إلى تصوير الثلاجة فيديو قبل الذهاب إلى العمل، وعقب عودته يفتش في الزبالة لمعرفة الأكل الذي تناولته في غيابه.

وذكرت أمام المحكمة أن مشكلتها الوحيدة معه هي بخله الشديد الذي تسبب في عدم قدرتها على العيش معه بسبب إحراجها الدائم أمام عائلتها وزملائها.

وتحدثت المدعية أمام المحكمة بصوت مكلوم قائلة : «كنت أتمنى أن أعيش حياة مستقرة معه، لكن الطبع غلّاب، فقد حاولت تغييره خلال 12 شهر زواج دون جدوى».

دعوى خلع جوزي بخيل
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto