الخميس 6 أكتوبر 2022 06:33 مـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

ساسي يرفض حضور جلسة تجديد عقده مع مسؤولي الزمالك

اليوم الاخباري

وصلت العلاقة بين التونسي فرجاني ساسي ومسؤولي اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الي طريق مسدود في مسألة تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية يونيو الجاري، بعدما رفض فرجاني ساسي الحضور في الجلسة التي دعاه اليها حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة للنادي بشأن التفاوض حول تجديد تعاقده، الا ان فرجاني ساسي فاجيء اللجنة بعدم الحضور، وتمسكه بموقفه الرافض التفاوض بشأن تجديد تعاقده وتمسكه بالرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم الجاري.

وتقدم فرجاني ساسي بشكوي ضد الزمالك لدي لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة، يتظلم فيها من عدم الحصول علي مستحقاته لدي النادي سواء عن مكافآت المباريات او الدفعة المتبقية له من تعاقده مع الزمالك والتي فات موعد استحقاقها.

ورفض فرجاني ساسي كل المحاولات التي بذلت معه خلال الأيام القليلة المنقضية لسحب شكواه من اتحاد الكرة، وتسوية الأمر بصورة ودية، ومنحه كافة مستحقاته المتأخرة دفعة واحدة وقال انه سيحسم موقفه بعد العودة من معسكر منتخب تونس الذي يواجه الكونغو الديمقراطية السبت فى تصفيات أمم أفريقيا .

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من مسؤولي اللجنة التي تدير النادي، بضرورة التمسك بتجديد تعاقد فرجاني ساسي، خصوصاً وانه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفريق ووجوده امر ضروري مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وينتظر ان يعقد كارتيرون، جلسة مع مسؤولي اللجنة خلال الأيام القليلة المقبلة، من اجل تقديم تقرير عن احتياجات الفريق والتي حددها بأربعة مراكز وهي الظهير الأيمن، ولاعب وسط الارتكاز، وصانع العاب، و رأس حربة صريح، في ظل عدم القناعة بأداء الثلاثي حميد احداد، مروان حمدي، وسيف الدين الجزيري، دور رأس الحربة الصريح.

فرجاني ساسي الزمالك
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto