الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:44 صـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

اليوم الاخباري

أكد عمر جابر نجم فريق بيراميدز أن الحديث عن أزمات يفتعلها هذه الفترة داخل الفريق هو أمر عار تماما عن الصحة وغير مقبول على الإطلاق. عمر جابر الذي يعد أحد قادة بيراميدز البارزين منذ تأسيسه، أوضح أن النادي يعيش فترة من الاستقرار الفني والإداري نتج عنها بلوغ الفريق الذي يمثل مصر لنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية على التوالي .

ومن غير المعقول الحديث عن أي أزمة يفتعلها بسبب شارة الكابتن كما يشاع، مشيرا إلى أن الأزمة ليست إلا من وحي خيال قائلها، كما شدد على وحدة اللاعبين والجهاز الفني والإدارة لتحقيق بطولة قريبة من النادي ومن الكرة المصرية هذا العام.

تساءل عمر جابر عن الغرض من وراء الحديث عن أزمات داخل بيراميدز في هذا التوقيت، ولمصلحة من محاولة أي طرف في المنظومة الرياضية المصرية لضرب استقرار ووحدة الفريق الذي يستعد لخوض مواجهتين هامتين ومصيريتين، كونه ممثلا لمصر في كأس الكونفدرالية الأفريقية حيث يلتقي الرجاء المغربي ذهابا وإيابا يومي ٢٠ و٢٧ يونيو الجاري في القاهرة وكازبلانكا .

ويأمل في مواصلة مشوار البطولة والتتويج باللقب ليتم صبغه بألوان العلم المصري، حتى يكون بيراميدز ثالث الأندية المصرية تتويجا بالكونفدرالية بعد ناديي الأهلي والزمالك. مختتما كلامه بأن الإعلام الرياضي المصري وقنواته الوطنية مطلوب منهم دعم بيراميدز ممثل مصر في البطولة الأفريقية بدلا من محاولة ضرب استقراره لأسباب لا تمت للمصلحة الوطنية بأي صلة.

عمر جابر بيراميدز
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto