الإثنين 25 أكتوبر 2021 01:29 مـ
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

الجمعة | مباريات اليوم والقنوات الناقلة

اليوم الاخباري

تقام العديد من المباريات الدولية الودية بين منتخبات القارة الأوروبية في إطار الاستعدادات لانطلاق بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، وبعض المواجهات الودية لفرق قارة أفريقيا، ومن أبرز صدامات اليوم في اللقاءات الودية مباراة إسبانيا والبرتغال، وصدام إيطاليا والتشيك، ونيجيريا والكاميرون، في اللقاء المقرر له في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة»، كما تقام مباراة بين البرازيل والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية، وأسدلت العديد من الدوريات الأوروبية الستار على الموسم بها، وانضم عدد كبير من لاعبي الأندية بهذه الدوريات لمنتخبات بلادهم، من أجل المشاركة في المنافسات الدولية المقبلة، ونقدم لكم مواعيد مباريات اليوم، بتوقيت القاهرة، والقنوات الناقلة لها.


مباريات تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

البرازيل X الإكوادور – الساعة الثانية والنصف صباحا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

مباريات دولية ودية

فنلندا X إستونيا – الساعة السادسة مساء

مقدونيا الشمالية X كازاخستان – الساعة السادسة مساء

مالطة Xكوسوفو – الساعة السادسة مساء

إسبانيا X البرتغال – الساعة السابعة والنصف مساء - beIN Sports 1 HD Premium

المجر X قبرص – الساعة الثامنة مساء

نيجيريا X الكاميرون – الساعة الثامنة والنصف مساء

جزر فاروه X أيسلندا – الساعة التاسعة إلا ربع مساء - beIN Sports 3 HD Premium

إيطاليا X التشيك – الساعة التاسعة إلا ربع مساء - beIN Sports 2 HD Premium

سلوفينيا X جبل طارق – الساعة التاسعة إلا ربع مساء

نتائج مباريات الخميس

شهد أمس، الخميس، إقامة العديد من المواجهات الودية على مستوى المنتخبات الأوروبية التى تستعد بقوة لخوض منافسات بطولة يورو 2020، بجانب مواجهات تصفيات كأس العالم فى قاراتى أمريكا الجنوبية وأسيا.



الأرجنتين 1 - 1 تشيلي

تعادل منتخب الأرجنتين مع ضيفه تشيلي بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "أونيكو مادري دي سيوداديس"، في مدينة سانتياجو ديل أستيرو، في إطار مواجهات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقام نجوم منتخب الأرجنتين بتكريم الراحل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا من خلال وضع صورته على قمصان الفريق خلال اللقاء، كما شاركوا فى الكشف عن تمثال جديد له.

جاء هدفى المباراة فى الشوط الأول، تقدم النجم ليونيل ميسي لمنتخب الأرجنتين فى الدقيقة 24 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح على يسار حارس منتخب تشيلي، وأحتفل نجم برشلونة على طريقة مارادونا فى مونديال عام 1994.

ونجح ألكسيس سانشيز نجم إنتر ميلان فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب تشيلي، فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله جارى ميديل.



بوليفيا 3 - 1 فنزويلا

حقق منتخب بوليفيا فوزا ثمينا على ضيفه المنتخب الفنزويلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "هيرناندو سيليس"، ضمن مواجهات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

انتهى الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم منتخب بوليفيا مبكرا في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب مارسياو مارتينيز مورينو، وتعادل لمنتخب فنزويلا اللاعب جون شانسيلور في الدقيقة 26.

في الشوط الثاني نجح منتخب بوليفيا في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 60 عبر رأسية اللاعب دييجو بيخارانو، قبل أن يعود مارسيلو مورينو ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 84 من رأسية أخرى رائعة.



أستراليا 3 - 0 الكويت

تلقى منتخب الكويت خسارة قاسية بثلاثية نظيفة أمام نظيره منتخب أستراليا، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الخميس على ملعب "جابر الأحمد" الدولي ضمن مواجهات الجولة السابعة من المجموعة الثانية في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2020.

جاءت أهداف المباراة عن طريق ماثيو ليكي في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، وجاكسون إيرفين في الدقيقة 24، وأجدين هروستيك في الدقيقة 66.

الإمارات 4 - 0 ماليزيا

اكتسح المنتخب الإماراتي نظيره الماليزي برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب "زعبيل" بنادي الوصل، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الـ7 من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة 2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق النجم على مبخوت (هدفين) في الدقيقتين 18 و90، فابيو دي ليما (هدفين) في الدقيقتين 83 و93.
أهداف المباريات الودية

بلجيكا 1 - 1 اليونان

فرض منتخب اليونان التعادل الإيجابي 1-1، على مضيفه منتتخب بلجيكا، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الخميس، على ملعب "الملك بودوان"، بالعاصمة بروكسل في إطار استعدادات منتخب الشياطين لنهائيات أمم أوروبا "يورو 2020" التي تنطلق يوم 11 يونيو الجاري.

تقدم منتخب بلجيكا في الشوط الأول بهدف أحرزه ثورجان هازارد نجم بوروسيا دورتموند في الدقيقة 20، ونجح اللاعب جورجيوس تسافيلاس في إدراك هدف التعادل لليونان في الدقيقة 66.

مباريات اليوم القنوات الناقلة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto