الخميس 21 أكتوبر 2021 04:00 مـ
استقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائيبتهمة «الاستهزاء بالرسول وإهانة الرئيس».. الحبس عامين لناشطة سياسية في الجزائربعد غلقه بداية من اليوم .. تعرف على التحويلات المرورية بشارع الهرمارتفاع عالمي .. أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021المالية: تثبيت «فيتش» لتصنيف مصر للمرة الثالثة عند «+B» خلال «كورونا» يجسد قوة الاقتصاد
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

السياسة

لليوم الـ19.. مصر تواصل فتح معبر رفح البري لخدمة أهالي غزة

اليوم الاخباري

تواصل السلطات المصرية، الخميس، افتتاح معبر رفح البرى بشمال سيناء، استثنائيا، لاستقبال الجرحى والمصابين الفلسطينيين، وإدخال المساعدات المتنوعة إلى قطاع غزة

وأكد مصدر مسؤول، على استمرار افتتاح المعبر لاستكمال استقبال الجرحى والمصابين والحالات الحرجة من قطاع غزة، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع لليوم الـ 19 على التوالي، طبقا لتوجيهات القيادة السياسية .

وأشار المصدر، إلى استمرار تواجد كافة الأطقم الإدارية والطبية لتيسير دخول الجرحى والمصابين ومرافقيهم وعبور العالقين، بجانب توفير عدد من سيارات الإسعاف المجهزة لنقل الجرحى والمصابين بعد تصنيف حالاتهم الصحية إلى المستشفيات المصرية لتلقى العلاج.

لفت المصدر إلى استقبال 29 مصابًا وجريحًا فلسطينيًا للعلاج في المستشفيات المصرية، بجانب إدخال نحو 1100 شاحنة مساعدات متنوعة من مصر وعدد من الدول إلى قطاع غزة.

معبر رفح غزة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto