الأربعاء 29 يونيو 2022 06:18 مـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

فنانات حصلن على لقاح كورونا آخرهن نجلاء بدر : «التطعيم مهم»

اليوم الاخباري

انضمت الفنانة نجلاء بدر إلى الفنانات المصريات الحاصلات على لقاح فيروس كورونا المستجد، حيث أعلنت تلقيها الجرعة الأولى، منذ قليل، مؤكدة على ضرورة حصول الجميع على التطعيم حفاظًا على صحتهم.

وشاركت «بدر» بفيديو عبر «انستجرام» وتعلّق: «يا مسهل أول جرعة تطعيم، التطعيم مهم كل الناس بتطعم كل العالم».

وقبلها أعلنت الفنانة روجينا حصولها على اللقاح عبر فيديو نشرته بـ«انستجرام»، قائلة: «الحمد لله الجرعة الأولى من اللقاح»، كذلك الفنانة نسرين أمين، التي علّقت: «أنا اتطعمت الحمدلله».

بالإضافة إلى الفنانة رانيا فريد شوقي: «أنا قدمت على التطعيم من شهر مارس وجالي الميعاد ٢٦ مايو، وروحت المستشفى نضيفة وبالدور ومش زحمة، شكرًا من كل قلبي للطاقم الطبي الخاص بلقاح كورونا في مستشفى إمبابة العام على جودة الخدمة والسرعة وحسن الاستقبال«.

وأضافت رانيا: «كل الشكر لبلدي مصر وشكرًا وزارة الصحة وشكرًا لكل فرد يؤدي عمله بضمير وحب لبلده وناسها ومن الصدف السعيدة أن الست الجميلة الحكيمة اللي ادتني اللقاح اسمها سهير قولتلها على اسم امي وحماتي كده انا تفائلت»، واختتمت: «ربنا يحفظنا جميعا ويشفي كل مريض يارب».

وتلّقت الفنانة رانيا يوسف جرعة اللقاح، منذ حوالي أسبوع، وعلّقت: «النهارده الحمد لله حصلت على دوري في أخذ لقاح كورونا في بلدي مصر.. أنا سعيدة حقيقي بمجهود وزارة الصحة المصرية المبذول في التصدي لهذا الوباء، لازم كلنا نحصل على اللقاح ومحدش يخاف أو يسمع أي شائعات وبإذن الله مصر والعالم هنعدي الأزمة دي على خير.. تحيا مصر».

وفي أبريل الماضي، سبقت الفنانة فيفي عبده الفنانات بحصولها على اللقاح: «أنا سجلت على الإنترنت للحصول على التطعيم، وبشكر الجيش الأبيض ووزارة الصحة وبشكر بلدي، حصولي على التطعيم ليس معناه الإهمال في صحتي لكن لازم الحرص وأخذ الاحتياطات اللازمة لأن فيروس كورونا ده شرس جدا، ربنا يشفي كل مصاب ويرحم اللي ماتوا».

وتابعت: «الحمد لله أخذت الجرعة الثانية من لقاح الكورونا بس طبعا لسه هفضل محافظة على كل احتياطات الوقاية من الكورونا عشان الموضوع مش هزار».

نجلاء بدر التطعيم كورونا
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto