السبت 16 أكتوبر 2021 05:10 مـ
الإدارية العليا: لا يجوز للأطباء والصيادلة وهيئات التمريض الامتناع عن «التكليف»السيسي: إعادة «تنظيم الدعم» توفير في الاتجاه الصحيحاشتراكات المترو للطلاب.. الأسعار والأوراق المطلوبة وموعد الانتهاء3 طلاب إعدادي يشعلون النيران في المدرسة انتقامًا من المدير بكرداسةانتعاشة بسيطة في إيرادات الأفلام السينمائية الجمعة.. بالتفاصيل والأرقامتأجيل محاكمة رئيس شركة «سينا كولا» بـ«التهرب الضريبي» لـ20 نوفمبرموعد مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم والقنوات الناقلة المفتوحة والتشكيل والمعلق والزي والحكمترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي اليوم 16 - 10- 2021 بعد خماسية واتفوردمدمرة «البرز» تتصدى لهجوم القراصنة في خليج عدنالإعدام لسائق والمؤبد لنجله في اتهامهما بالقتل والشروع فيه ببولاق الدكرورليفربول ضد واتفورد.. صلاح يواصل التألق وهاتريك برازيلي استثنائيمصاريف تجديد رخصة سيارة ملاكي في المرور 2021 .. لا توجد فترة سماح واحذر الغرامة
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

التكنولوجيا

تويتر يطلق قريبًا ردود فعل إيموجى على التغريدات مثل فيس بوك

اليوم الاخباري

يخطط تويتر لإجراء أحد أكبر التغييرات على واجهة المستخدم الخاصة به في تاريخه من خلال إضافة ردود أفعال الايموجى على غرار فيس بوك، وتعمل الشبكة الاجتماعية على خمسة ردود أفعال محتملة للتغريدات: "الإعجاب" و"الابتهاج" و"التفكير" و"الحزن" و"الضحك"، لاستكمال إمكانية إعادة التغريد الحالية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، كشفت عن هذه المعلومات، جين مانشون وونغ، باحثة التطبيقات ومقرها في هونج كونج، ويمكن لمستخدمي تويتر حاليا فقط الضغط فوق رمز القلب للإعجاب والإشارة إلى موافقتهم على تغريدة، بالإضافة إلى الضغط فوق إعادة التغريد.

غردت ونج بلقطة شاشة لما يمكن أن تبدو عليه الخيارات الخمسة، على الرغم من أن ثلاثة منها تحتوي على نفس العنصر للرموز التعبيرية ذات القلب الأحمر، مما يشير إلى أن الرموز التعبيرية نفسها لم يتم الانتهاء منها بعد.

وردًا على طلب للتعليق، قال متحدث باسم تويتر، "نحن دائمًا نستكشف طرقًا إضافية للناس للتعبير عن أنفسهم في المحادثات التي تجري على تويتر".

وعلى الرغم من أن تويتر، يميل في العادة إلى أن يكون شديد الوضوح بشأن أي ميزات قادمة قيد التطوير، لن يؤكد أو ينفي التغيير.

ومن المحتمل أن تكون تفاعلات الرموز التعبيرية على غرار فيس بوك قيد التطوير بالفعل في تويتر، ولكن لن يتم نشرها أبدًا.

جدير بالذكر أن تويتر يعمل حاليا أيضا على Twitter Blue، وهي خدمة اشتراك شهري مقابل 2.49 جنيه إسترليني أو 2.99 دولار.

تويتر فيسبوك ايموجي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto