الثلاثاء 24 مايو 2022 01:45 صـ
اكاديمية اكفأ الحاصلة على رخصة الاتحاد المصرى تبدء نشاطها بنادى ابوشحاتةدندش يطالب محافظ الاسماعيلية بايجاد حل سريع وجذرى لازمة المياة الجوفية بقرية الحجازارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 22 مايو 2022بالأرقام.. أحمد حلمي لم يدخل التاريخ بـ«واحد تاني»بعد «صدمه 4 أشخاص بسيارته».. إخلاء سبيل مصطفى هريدي بكفالة 10 آلاف جنيهتجنبًا للإيقاف من بداية يونيو .. 4 خطوات لصرف المعاش عبر محفظة الهاتف المحمولقفزة في درجات الحرارة.. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس حتى السبت القادم (تفاصيل)إيسترن كومباني يُخطر رابطة الأندية بموافقته على تأجيل مباراة الأهليبث مباشر.. مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي (0-0)«السياحة» تعلن معاقبة 9 شركات خالفت قانون البوابة المصرية للعمرة (تعرف على العقوبات)تأجيل محاكمة متهمين بقضية «شقة الزمالك» لــ 25 مايو للمرافعةمحكمة قنا الاقتصادية تقرر تأييد قرار التحفظ على أموال وممتلكات مستريح أسوان
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

مانشستر سيتي يُغري توتنهام بـ«إسترلينج» لتسهيل صفقة هاري كين

اليوم الاخباري

قالت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي مانشستر سيتي تسعى بكل قوة لإقناع نظيرتها في توتنهام بالتخلي عن خدمات المهاجم الإنجليزي هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتُغالي إدارة الأبيض في المتطلبات المادية حيث وضعات مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني كحد أدني لبداية المحادثات وهو ما دفع مانشستر سيتي لإدخال لاعبين مميزين من فريقه ضمن عملية التفاوض.

وأبدت إدارة مانشستر سيتي إمكانية الاستغناء عن الجناح رحيم إسترلينج والمهاجم جابرييل خيسوس لصالح توتنهام مقابل تخفيف الأعباء المالية في الصفقة المنتظرة، كما يعول بطل الدوري الإنجليزي على رغبة هاري كين الذي أظهرها خلال الفترة الماضية.

وأعل هاري كين في وقت سابق عن رغبته في الرحيل عن صفوف توتنهام في الصيف الحالي من أجل التواجد في فريق ينافس على الألقاب المحلية ويضمن له المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويعد هاري كين من أبرز لاعبي مركز قلب الهجوم في العالم خلال المواسم الأخيرة وحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 23 هدف رغم تراجع مستوى فريقه الذي جاء سابعاً في جدول الترتيب.

مانشستر سيتي هاري كين
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto