الخميس 1 ديسمبر 2022 07:41 مـ
420 ألف جنيه خلال شهرين زواج.. تفاصيل أغرب دعوى نشوز بالقاهرة الجديدةمصرع شخصين وإصابة 13 آخرين فى حادث تصادم بالسويسارتفاع مستمر بسوق العملات المشفرة والبيتكوين بنسبة 1.02% فى الـ24 ساعة الماضيةأسعار الذهب اليوم ترتفع 15جنيها.. وعيار 21 يسجل 1495 جنيها للجرامانخفاض أسعار البيض فى الأسواق.. والزراعة تضخ كميات كبيرة فى منافذهاالأعياد والإجازات الرسمية باليوم والتاريخ فى السنة الجديدة 2023إبراهيم السبع شبيه ”قفشة”: دمي خفيف وحلمي أمثل في مسرح مصرقد يقودك للسجن.. ما الموقف القانوني تجاه من يُسجل المكالمات الهاتفية دون إذن مُسبق؟أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تفاجئ المواطنين بالطقس حتى الثلاثاء المقبل«قتلها خنقا».. عامل ينهي حياة زوجته بعد مشاجرة بينهما بالإسكندرية| تفاصيلأحمد دياب: نظام احتساب الوقت الضائع وتقنية التسلل شبه الآلية من أهم أولويات رابطة الأندية الفترة المقبلةإقرارالوثيقة وإحالتها للرئيس.. الدولة تتخارج من قطاعات محددة بتوسيع الملكية أو الإدارة لصالح القطاع الخاص
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

تطوررات حالة دلال عبدالعزيز ووائل الإبراشي الصحية

اليوم الاخباري

كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، أنه تواصل مع زوجة وائل الإبراشي، وهو في حالة من التحسن وسيظهر لجمهوره على الشاشة في أقرب وقت.

وعن حالة الفنانة دلال عبدالعزيز، أضاف رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز مستقرة في وضع معين.

وأشار إلى أن الفنانة دلال عبدالعزيز مازالت تحتاج إلى كميات من الأكسجين، متمنيا لها الشفاء من كورونا، لافتا إلى أن فترة مرضها وصلت إلى 40 يوما.

في السياق نفسه، طالبت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها بالدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز.

وكتبت «إيمي» عبر «إنستجرام»: «اللهم اشفِ دلال عبدالعزيز فأنت أعلم بحالها.. اللهم رد عافيتها وخفف عنها وارحم ضعفها وقلة حيلتها.. ربي اشفها شفاء لا يغادر سقما.. يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل».

كانت الفنانة دلال عبدالعزيز أصيبت بفيروس كورونا بعد الانتهاء من تصويرها مسلسل «ملوك الجدعنة» بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، والذي عرض رمضان الماضي.

وتوفي الفنان سمير غانم والد الفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم منذ أسبوعين عن 84 عاما.

دلال عبد العزيز وائل الابراشي كورونا
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto