الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 05:04 مـ
وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق قانون المحال العامة الأحد المقبل7 أنواع شائعة من الحساسية.. منها الغبار والطعام والحيوانات الأليفةإزاي تختاري ”الباث بومب” المناسبة لك.. التفاح للتجاعيد والكريز يغذي البشرةوفاة الممثلة الأمريكية كريستى آلى عن عمر 71 عاما بعد صراع مع المرضمقتل 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين فى انفجار قنبلة جنوب تايلاندالدفاع الروسية: قيام طائرتين من طراز ”كا ـ 52” و”مي ـ 24” بشن هجوم على مركز القيادة الأوكرانيةفيفا يشيد بأخلاق منتخب اليابان وجماهيره: رحلتهم انتهت لكنهم تركوا بصمتهمكأس العالم 2022.. إحصائية مرعبة تهدد إسبانيا أمام المغرب فى ثمن النهائىالإسكان: الطرح الأول لتخصيص أراض سكنية صغيرة للأفراد الخميس المقبلإنفوجراف.. إشادة دولية جديدة بالسياسات التنموية للدولة المصريةوزيرة التضامن تعلن فتح باب التقدم لمسابقة الأم المثالية لعام 2023 لمدة شهربعد الارتفاع الجنونى للذهب.. هل يحق استبدال الشبكة بالفضة؟ أزهرى يجيب
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

بعد إلغاء حفلها في مصر بشكل مفاجىء.. أول تعليق من نوال الزغبي

اليوم الاخباري

اعربت الفنانة نوال الزغبي عن سعادتها فور وصولها مصرلإحياء حفل «Miss Elite» وعن حجم الإنجازات التي تمت خلال الفترة الماضية، كما أعلنت عدم غضبها من إلغاء الحفل بشكل مفاجىء.

وقالت في تغريدتها عبر حسابها الخاص على موقع التدوين القصير تويتر: «شو فرحت وكبر قلبي لما وصلت على القاهرة وشفت النهضة الكبيرة اللي عم بتصير … العمران …الجمال والتطوّر واللي بيليق بقيمة هالبلد وتاريخو العظيمFolded hands#تحيا_مصر».

كان حفل «Miss Elite» الذي كان من المقرر أن تشارك فيه الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بالغناء، تعرض للإلغاء المفاجئ من قبل والذي حضرت من بيروت خصيصا من أجله وذلك بسبب قرارات مجلس الوزراء المصري بمنع الحفلات والتجمعات، للحد من انتشار فيروس «كورونا» المستجد.

وفي أول تعليق لها عن إلغاء الحفل، قالت على أحد التقارير التليفزيونية: «لست غاضبة!!!! اصلا الحفل التغى كلووووو».

نوال الزغبي حفل نوال الزغبي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto