السبت 16 أكتوبر 2021 05:32 مـ
الإدارية العليا: لا يجوز للأطباء والصيادلة وهيئات التمريض الامتناع عن «التكليف»السيسي: إعادة «تنظيم الدعم» توفير في الاتجاه الصحيحاشتراكات المترو للطلاب.. الأسعار والأوراق المطلوبة وموعد الانتهاء3 طلاب إعدادي يشعلون النيران في المدرسة انتقامًا من المدير بكرداسةانتعاشة بسيطة في إيرادات الأفلام السينمائية الجمعة.. بالتفاصيل والأرقامتأجيل محاكمة رئيس شركة «سينا كولا» بـ«التهرب الضريبي» لـ20 نوفمبرموعد مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم والقنوات الناقلة المفتوحة والتشكيل والمعلق والزي والحكمترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي اليوم 16 - 10- 2021 بعد خماسية واتفوردمدمرة «البرز» تتصدى لهجوم القراصنة في خليج عدنالإعدام لسائق والمؤبد لنجله في اتهامهما بالقتل والشروع فيه ببولاق الدكرورليفربول ضد واتفورد.. صلاح يواصل التألق وهاتريك برازيلي استثنائيمصاريف تجديد رخصة سيارة ملاكي في المرور 2021 .. لا توجد فترة سماح واحذر الغرامة
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

منتجات الصريدي

أنواع الشاي لإنقاص الوزن بشكل أسرع

اليوم الاخباري

يمكن لفنجان من الشاي الدافئ إصلاح كل شيء من الحياة المجهدة، ويمكن لشرب النوع المناسب من الشاي أن يساعد على إنقاص الوزن بسهولة وتحسين عملية التمثيل الغذائي، حيث إن إجراء تعديلات على نظامك الغذائي مع إضافة بعض خلطات الشاي الطبيعية لا يمكن أن يساعدك فقط على فقدان تلك الدهون العنيدة ولكن أيضًا يحسن الجهاز الهضمي لفترات طويلة، وهناك بعض خلطات الشاي التي اقترحها خبراء الصحة والتغذية لإنقاص الوزن بشكل أسرع، وفقًا لما ذكره موقع "تايمز أوف انديا".



- فيما يلى.. أنواع الشاي لإنقاص الوزن بشكل أسرع:

1- الشاي الأخضر

الشاي الأخضر بتركيبته الغنية بمضادات الأكسدة يساعد في حرق الدهون من خلال عملية التوليد الحراري، حيث يساعد وجود الكاتيكين في الشاي الأخضر في تسريع عملية حرق الدهون ويقلل من امتصاص الدهون في الأمعاء، ولكن مع أهمية اتباع نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة لفقدان الوزن بجانب إضافة الشاي الأخضر.


2- شاي الزنجبيل

الزنجبيل هو أحد المكونات الأكثر استخدامًا في كل منزل، ومن المثير للاهتمام أن شاي الزنجبيل ليس مجرد علاج مثالي لالتهاب الحلق، ولكنه في نفس الوقت له تأثيرات مهدئة مذهلة للشفاء من اضطراب المعدة وعسر الهضم والغثيان ويساعد في إدارة الوزن بشكل طبيعي، حيث أنه غني بالعناصر الغذائية ومضادات الأكسدة لتقليل الالتهابات ويساعد في حرق الدهون بسهولة.


3- شاي الكركديه

شاي الكركديه هو شاي آخر شائع استخدامه ويساعد في تعزيز فقدان الوزن، حيث إنه منذ عدة عصور تم استخدام هذا النبات وزهرته في العديد من الأدوية التقليدية، ويرجع ذلك إلى وجود مركبات الأنثوسيانين والفينول والفلافونويد التي يمكن أن تساعد في تقليل الدهون وتنظيم الجينات المشاركة في التمثيل الغذائي للدهون.



4- شاي الشمر

الشمر يمكن إضافته للحصول على نكهة شهية فهو يعتبر معطرًا لذيذًا للفم، كما تم استخدام الشمر أيضًا كعنصر نشط في العديد من أدوية الجهاز الهضمي وتقليل انتفاخ البطن، كما أن شرب شاي الشمر يساعد أيضًا في تحسين التمثيل الغذائي بما يساهم بدوره فى إنقاص الوزن.

شاي التخسيس انواع الشاي الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto