الجمعة 20 مايو 2022 06:56 مـ
الوزراء: لا صحة لخفض مخصصات الدعم والحماية الاجتماعية في الموازنة العامة الجديدةبيان عاجل لـ«الصحة» حول «جدري القرود» واستعداد الوزارة للتعامل معهالنيابة الإدارية تطلب دفعة من الخريجين للتعيين في «وظيفة معاون» (التفاصيل كاملة)رابطةابناء ابوعطوة وتوابعها تشارك اهالى الخشاينة افتتاح مسجد الرحمةبعد طلب رابطة ابناء ابوعطوة وتدخل النائب ”دندش” محافظ الاسماعيلية يوافق على توسعة كوبرى مصرف الوادىبعد لقاء دندش :المحافظ يوجه بتشكيل لجنة لبحث طلبات الاهالى بمركز الاسماعيليةوفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري بأحد فنادق القاهرةرعب فى أوروبا بسبب جدرى القرود.. فرنسا وبريطانيا وإسبانيا والبرتغال على رأس القائمة.. الصحة العالمية: لم يتم تأكيد أي مصدر للعدوى بين...النيابة العامة تأمر بحبس متهمين من المعتدين على فتى من ذوي الهمم بطوخليفربول يطارد قمة تصنيف الأندية الأوروبية بفارق بسيط عن بايرن ميونخ المتصدرالسودان يستنكر بشدة تصريحات إثيوبيا حول منطقة الفشقةالعظمى بالقاهرة تنخفض لـ27 درجة.. اعرف درجات الحرارة المتوقعة حتى الثلاثاء
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

أزمة بين مرتضى ومنصور وحسين لبيب بسبب تهنئة الأهلي بالفوز بالسوبر الإفريقي

اليوم الاخباري

نشبت ازمة بين المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي تم تجميده من قبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بزعم وجود مخالفات مالية وإدارية والكابتن حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة المعينة من قبل وزارة الشباب والرياضة لإدارة نادي الزمالك لحين موعد الانتخابات المقبلة.

واعترض مرتضى منصور، على صيغة تهنئة النادي الأهلي، الذي نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك وجاء نصها على النحو التالي:

«مجلس الزمالك يهنئ الأهلي بالحصول على كأس السوبر الإفريقي»

يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

ويؤكد نادي الزمالك علاقته الطيبة بجميع الأندية المصرية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بتمثيل مصر في جميع المسابقات والبطولات القارية.

وأرسل مرتضي منصور رسالة إلى حسين لبيب على هاتفه المحمول قال له خلالها.

«حضرتك اللي منزل البيان ده حضرتك مش رئيس مجلس ادارة النادي لان النادي له رئيس مجلس ادارة واحد اسمة مرتضي منصور واسأل الدكتور اشرف صبحي إلا دا يبقي اول نادي في العالم لك 2 رؤساء مجلس ادارة حضرتك رئيس لجنة». مؤقته غير شرعية ومطعون اصلا على قرار وجودها امام القضاء المصري ولم يصدر الحكم في الطعن حتي الآن عيب كده.

وتوج الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة

مرتضى منصور حسين لبيب الزمالك الاهلي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto