الجمعة 7 أكتوبر 2022 04:44 صـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

رامي رضوان: دنيا وإيمي بيضحكو ويلبسوا «ألوان» خوفًا على والدتهن دلال عبدالعزيز

اليوم الاخباري

قال الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، في أول ظهور له بعد غياب أيام لرحيل والد زوجته الفنان سمير غانم إنه يتواجد والفنان حسن الرداد يوميًا مع دنيا وإيمي، مشددًا على أن رحيل الأب لا يعوضه أي شخص، موضحًا أن الحالة الصحية لوالدتهن دلال عبد العزيز أثرت عليهن كثيرًا، وبالتأكيد لا نستطيع تعويض وجودها بصحتها وعافيتها.

وأضاف ببرنامجه مساء DMC الليلة أن: «دنيا وأيمي شايلين شيلة ثقيلة أوي ويتحملوا ما لم يمكن أن يتحمله أي إنسان، لا أستغل مساحة وجودي في هذا البرنامج في هذا الأمر الشخصي، لكن الأمر يتعلق بنجوم محبوبين لكثير من الجماهير، في وقت يصعب الرد على التليفونات والرسائل، لأننا معظم الوقت جالسون إلى جانب حماتي دلال عبدالعزيز، ومن الصعب استقبال أي عزاء، وهي لا تعلم برحيل الأستاذ سمير غانم».

وتابع: «دنيا وإيمي في حالة صعبة مع غياب الأب الملجأ الوحيد لهن في أي مشكلة، وكذلك والدتهن من الصعب الحديث معها في ظل ظروفها الصعبة، ادعو لدنيا وإيمي أن يثبتهما الله ويصبرهما، ليس لديهما فرصة حتى للحزن والتعبير عن فراق والدهم، نقول للأستاذة دلال إن حالة أستاذ سمير تتحسن مع الوقت».

ايمي ودنيا سمير غانم دلال عبد العزيز
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto