السبت 21 مايو 2022 11:55 مـ
«التضامن»: إجراء «القرعة العلنية» لاختيار 3 آلاف شخص من 17 ألف متقدم لـ«حج الجمعيات» غداًجونياس يحسم موقف بيراميدز من التعاقد مع وليد أزاروسيدة تضع توأمًا خماسيًا في ولادة قيصرية بطنطا.. والأطباء: «أوزانهم طبيعية وحالتهم جيدة»السيسي يوجه بدراسة توزيع سلالات المواشي الجديدة على مستفيدي «تكافل وكرامة»جثمان سمير صبري يوارى الثرى بمقابر المنارة بالإسكندرية.. وفنانون يودعونه بالدموع«عودة الموجة الحارة».. الأرصاد تكشف عن خريطة الطقس من الأحد حتى الجمعة (تفاصيل)اصطدم بـ 4 أشخاص بسيارته.. القبض على الفنان مصطفى هريدي في الشيخ زايددي بروين يتفوق على محمد صلاح ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيوزير التموين: رفعنا الاحتياطي الاستراتيجي للسلع من 3 إلى 6 أشهر بتوجيهات الرئيس«لعب كوتشينة وكان في صحة جيدة».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري (فيديو)في قضية «ريا وسكينة».. إحالة أوراق قاتلة عجوز طامية إلى المفتيالسيسي يذكّر المصريين بحصار النبي والمسلمين في شعاب مكة 3 سنوات
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

رامي رضوان: دنيا وإيمي بيضحكو ويلبسوا «ألوان» خوفًا على والدتهن دلال عبدالعزيز

اليوم الاخباري

قال الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، في أول ظهور له بعد غياب أيام لرحيل والد زوجته الفنان سمير غانم إنه يتواجد والفنان حسن الرداد يوميًا مع دنيا وإيمي، مشددًا على أن رحيل الأب لا يعوضه أي شخص، موضحًا أن الحالة الصحية لوالدتهن دلال عبد العزيز أثرت عليهن كثيرًا، وبالتأكيد لا نستطيع تعويض وجودها بصحتها وعافيتها.

وأضاف ببرنامجه مساء DMC الليلة أن: «دنيا وأيمي شايلين شيلة ثقيلة أوي ويتحملوا ما لم يمكن أن يتحمله أي إنسان، لا أستغل مساحة وجودي في هذا البرنامج في هذا الأمر الشخصي، لكن الأمر يتعلق بنجوم محبوبين لكثير من الجماهير، في وقت يصعب الرد على التليفونات والرسائل، لأننا معظم الوقت جالسون إلى جانب حماتي دلال عبدالعزيز، ومن الصعب استقبال أي عزاء، وهي لا تعلم برحيل الأستاذ سمير غانم».

وتابع: «دنيا وإيمي في حالة صعبة مع غياب الأب الملجأ الوحيد لهن في أي مشكلة، وكذلك والدتهن من الصعب الحديث معها في ظل ظروفها الصعبة، ادعو لدنيا وإيمي أن يثبتهما الله ويصبرهما، ليس لديهما فرصة حتى للحزن والتعبير عن فراق والدهم، نقول للأستاذة دلال إن حالة أستاذ سمير تتحسن مع الوقت».

ايمي ودنيا سمير غانم دلال عبد العزيز
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto