الثلاثاء 25 يناير 2022 06:59 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

تفاصيل بتر قدم الفنان شريف الدسوقي

اليوم الاخباري

قالت الفنانة بدرية طلبة إن الفنان شريف الدسوقي أجرى عملية جراحية لبتر قدمه بسبب مرض السكر، موضحة أنه إذا لم يجري تلك العملية كانت المضافات ستصل لحد الوفاة، على حد قولها.

وأضافت «بدرية»: «شريف الحمد لله خرج من غرفة العمليات بخير بعد إجراء عملية جراحية لبتر قدمه، والأطباء قالوا إنه إذا لم يجر العملية سوف يموت في ظرف يومين».

وعن معرفة شريف الدسوقي بإجرائه العملية الجراحية، ردت قائلة: «في شخص قعد مع شريف وقاله ده قدر ربنا، وأنت اللي أهملت منذ فترة طويلة».

واختتمت: «من فترة وأنا مع صديق عمري الفنان شريف الدسوقي في الإسكندرية، وحاليا أنا بجانبه، وهو عشرة عمري هفضل بجانبه لحد ما يستعيد صحته ويكون بخير».

كانت الفنانة بدرية طلبة أعلنت عن بتر قدم الفنان شريف الدسوقي بعد خضوع لعملية جراحية. وكتبت عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»: «عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه.. صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه.. ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك على خير».

الفنان شريف الدسوقي شريف الدسوقي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto