الثلاثاء 16 أغسطس 2022 03:45 مـ
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

تعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا

اليوم الاخباري

أشرف بن شرقى لاعب فريق الزمالك بات مقصداً لمشجعى الزمالك على منصة البحث جوجل لمعرفة آخر أخباره مع نادى الزمالك خصوصاً بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن رغبة أشرف بن شرقى فى الرحيل عن الزمالك بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجارى.

وثارت فى الآونة الأخيرة العديد من التساؤلات بخصوص موعد انتهاء ارتباط بن شرقى مع الزمالك ففى الوقت الذى ترددت فيه أنباء عن أن مباراة سيراميكا الأخيرة فى الدورى كانت أخر لقاء لأشرف بن شرقى مع الزمالك خرج اللاعب بعد المباراة أعلن أنه مستمر مع الزمالك بعض الوقت.

ووفقا لمصدر مطللع بنادى الزمالك فإن اتفاقاً ودياً تم بين أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك وبين أشرف بن شرقى باستمرار اللاعب حتى الانتهاء من مباراة نهائى كأس مصر المقرر لها يوم 21 يوليو 2022.

وأضاف المصدر أن عقد بن شرقى مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم الجارى بعد نهاية شهر أغسطس المقبل وهو ما سيمثل مشكلة للاعب الذى يرغب فى الانتقال للعب بعيداً عن الدورى المصرى حيث ستبدأ أغلب الدوريات فى العالم خلال شهر يوليو.

وأوضح أن الاتفاق الودى يقضى باستمرار اللاعب حتى نهاية بطولة كأس مصر فى نسخته القديمة ليرحل بعدها ، ويرى أمير أن الزمالك سيستفيد من اللاعب بشكل عملى فى هذة الحالة عكس الأمر فى حالة إجباره على الاستمرار حتى نهاية الموسم حيث يمكن لأشرف بن شرقى أن يتمارض ولا يفيد الزمالك .

وتابع المصدر أن المعلومات الواردة تفيد باقتراب أشرف بن شرقى من الانتقال لصفوف فريق قطر القطرى لمدة موسمين ، وكانت جماهير الزمالك هتفت بأشرف بن شرقى خلال مباراة الزمالك وسيراميكا فى بطولة الدورى العام والتى انتهت بفوز الزمالك 3/2 وقام اللاعب بمبادلة الجماهير التحية.

وأشار إلى أن أشرف بن شرقى يرغب فى إنهاء مشواره مع الزمالك بالفوز ببطولة تكون أفضل طريقة من جانبه لرد جماهير الزمالك عليه بعد الإشادة التى حصل عليها خلال فترة تواجده مع نادى الزمالك .

ويلتقى الزمالك مع المقاولون العرب الثلاثاء الموافق 12 – 7 – 2022 فى الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدورى العام وذلك عند الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة – مصر ، وجنوب أفريقيا والسودان ، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت تونس والجزائر ، الرابعة والنصف بتوقيت المغرب ، والساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة – السعودية والثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

الزمالك بن شرقي الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto