الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:35 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الصحة

نصائح رمضانية.. أداء تمارين القوة ببطء أثناء شهر رمضان

اليوم الاخباري

ممارسة الرياضة من أهم الأشياء التي يداوم عليها الكثير من الناس خاصة الرياضيين، وخلال شهر رمضان نقدم كل يوم نصيحة مهمة لكى تستغل هذا الشهر بشكل رياضى سليم يعود بالنفع على الجميع.

يحتاج الرياضي خلال شهر الصيام لتعديل نظامه الغذائي حتى يضمن ممارسة نشاطه فى أفضل حال، ولا يتأثر أداؤه بالسلب، ولا يتراجع عطاؤه في التمارين أو المسابقات والبطولات التى يخوضها.


يجب أداء تمارين القوة التي تركز على تقوية العضلات في تعزيز قوة وصحة الجسم والقلب خلال شهر رمضان ، ولكنها لابد وأن تكون ببطء شديد خلال فترة الصيام ، واخذ وقت راحة بين كل تمرين والأخر لتفادى التعرق الشديد والشعور بالعطش .


ويؤكد المحللون أنه لا ضرر من أداء بعض تدريبات القوة أو ممارسة بعض ألعاب القوة مثل الكاراتيه وكمال الاجسام وخلافه شريطة اللعب ببطء وبحرص شديد حفاظا على الصحة العامة وحتى لا يشعر اللاعب بالعطش نتيجة للعرق أثناء التدريبات .

ممارسة الرياضة رمضان الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto