الثلاثاء 25 يناير 2022 06:22 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

محافظات

إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالشرقية

اليوم الاخباري

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن المحافظة جادة في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بحماية الأرض الزراعية من التعدي عليها بالتبوير أو البناء المخالف ، وأنه يولي إهتمامًا كبيرًا بملف إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية للحفاظ عليها من التآكل، لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن، بضرورة التعاون مع مديرية الزراعة وقوات الأمن، واستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بنطاق دائرة المحافظة، وتطبيق القانون دون محاباة لأحد ،واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وإزالة جميع أشكال التعديات في المهد قبل أن تصبح كتلا خرسانية يصعب التعامل معها، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة.


وأشار المهندس علي لاشين وكيل وزارة الزراعة، إلي أن المديرية في الفترة من 28 نوفمبر حتي 4 ديسمبر الجاري ، تمكنت بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن وقوات الأمن بالشرقية، من إزالة 7 حالات تعدي واقعة على مساحة 4 قراريط و12 سهم أراضي زراعية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.


أوضح وكيل وزارة الزراعة ، أنه تم إزالة حالتي تعدي على الأرض الزراعية بمركز الحسينية واقعتين على مساحة 146 متر ، وإزالة حالة تعدي بمركز كفر صقر على مساحة 96 متر ، وإزالة حالة تعدي بمركز الإبراهيمية على مساحة 40 متر وكذلك إزالة حالة تعدي بمركز منيا القمح على مساحة 175 متر ، وإزالة حالة تعدي بمركز أبو حماد على مساحة 262 متر، فضلا عن إزالة حالة تعدي بمدينة منشأه أبو عمر على مساحة 70 متر ، مؤكداً إستمرار حملات إزالة التعديات على الأرض الزراعية بشكل متواصل بجميع مراكز ومدن المحافظة.

الشرقية التعديات الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto