الثلاثاء 25 يناير 2022 07:24 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

بعد مشادة أفشة وزيزو في منتخب مصر .. تصريح حاسم من محمد الشناوي

اليوم الاخباري

ضرب منتخب مصر بقوة مساء اليوم السبت، بعدما نجح في الفوز على نظيره منتخب السودان بنتيجة 5-صفر في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في بطولة كأس العرب.

ويتصدر منتخبا مصر والجزائر حالياً المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منتخب وضمنا التأهل لدور الثمانية.

وغاب عن التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر اليوم صانع الألعاب محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي حيث دفع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بلاعب فيوتشر أحمد رفعت بدلاً منه.

وحصل منتخب مصر على ركلة جزاء في الشوط الأول سجل منها أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك هدف منتخب الفراعنة الثاني.

وكانت مباراة مصر ولبنان في الجولة الأولى قد شهدت ركلة جزاء لمنتخب مصر سجلها محمد مجدي أفشة وحدثت مشادة بينه وبين أحمد سيد زيزو على تسديد ركلة الجزاء قبل أن ينفذها أفشة مسجلاً هدف الفوز لمصر بهذه المباراة.

وعلق محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر على كل ما يتردد حول الصراعات في منتخب مصر بعد الفوز الكبير على السودان، قائلاً: لا يوجد انتماءات للأندية داخل منتخب مصر ومفيش أي ألوان داخل صفوف المنتخب الجميع يلعب باسم مصر فقط.

وأضاف محمد الشناوي: أي تشكيل يشارك في المباريات سيؤدي بنفس القوة، احنا فريق جماعي ولا فرق بين لاعب أساسي وآخر احتياطي.

افشة زيزو الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto